منوعات

الدوري الإنجليزي فييرا بعد انتقاله إلى آرسنال: جئت لأحد أفضل الأندية في العالم.. وأتطلع للمساهمة

أعرب لاعب أرسنال الجديد ، الذي جاء إلى أرسنال من بورتو ، عن سعادته بالانتقال إلى أرسنال في مقابلة مع الموقع الرسمي للنادي ، قائلاً إنه يتطلع إلى العمل مع النادي اللندني.

وكان كذلك.


وقال فييرا للموقع الرسمي لناديه “بالطبع أنا سعيد ، هذه خطوة للأمام في مسيرتي. أرسنال ناد كبير وتاريخي ، لذلك أنا سعيد لوجودي هنا في بيتي الجديد”.

كان انتقالي إلى آرسنال سريعًا ، وعاملني النادي بإيجابية للغاية ، وأحببت كل شيء وأنا هنا لأمنح النادي كل ما أملك “.

وفي حديثه عن العوامل التي ساعدته في اتخاذ قرار الانتقال إلى أرسنال ، تابع: “كما قلت ، أرسنال نادٍ تاريخي ، أحد أكبر الأندية في العالم في بدايته”.

حول أسلوب لعبه: “أنا مهاجم يريد أن يجد مساحة بين الخطوط ، لتمرير أو تسجيل أهداف. أعتقد أن هذه هي أهم الصفات التي يمكن أن يتوقعها مشجعو آرسنال مني. أنا دائما أبذل قصارى جهدي للفريق. †

اقرأ أيضا ..

“ما هي نقاط قوتك وما الذي تريد تحسينه هنا؟” قال: قوتي هي قدرتي على التمرير والتسديد. ربما الجانب المادي.

ماذا تعرف أيضًا عن تاريخ أرسنال؟ ما الذي يعجبك في النادي؟ ” “أعرف بعض اللاعبين المشهورين الذين لعبوا هنا ، بيركامب ، تييري هنري ، كازورلا وفابريغاس ، أتذكرهم جيدًا ، لقد كانوا لاعبين كان لهم حضور كبير على أرض الملعب.

وعن لاعبيه الحاليين المفضلين ، قال: “أنا أيضًا من محبي بوكايو ساكا وسميث رو ، أحب الطريقة التي يلعبون بها ، أوديجارد مشابه جدًا لي.”

واختتم حديثه بالحديث عن آماله وطموحاته مع أرسنال: “أتمنى أن نحقق أهداف هذا الموسم ، علينا جميعًا أن نكون هناك من أجل بعضنا البعض ومساعدة النادي على تحقيق تلك الأهداف”.

                     
السابق
الدوري الإنجليزي أرتيتا يُشيد بـ فييرا بعد انتقاله إلى آرسنال: لاعب مبدع نتطلع للعمل معه
التالي
كيف أطلع نتيجة الطالب في نظام نور

اترك تعليقاً