منوعات

الدوري الإنجليزي فييرا بعد انتقاله إلى آرسنال: جئت لأحد أفضل الأندية في العالم.. وأتطلع للمساهمة

أعرب لاعب أرسنال الجديد ، الذي جاء إلى أرسنال من بورتو ، عن سعادته بالانتقال إلى أرسنال في مقابلة مع الموقع الرسمي للنادي ، قائلاً إنه يتطلع إلى العمل مع النادي اللندني.

وكان كذلك.


وقال فييرا للموقع الرسمي لناديه “بالطبع أنا سعيد ، هذه خطوة للأمام في مسيرتي. أرسنال ناد كبير وتاريخي ، لذلك أنا سعيد لوجودي هنا في بيتي الجديد”.

كان انتقالي إلى آرسنال سريعًا ، وعاملني النادي بإيجابية للغاية ، وأحببت كل شيء وأنا هنا لأمنح النادي كل ما أملك “.

وفي حديثه عن العوامل التي ساعدته في اتخاذ قرار الانتقال إلى أرسنال ، تابع: “كما قلت ، أرسنال نادٍ تاريخي ، أحد أكبر الأندية في العالم في بدايته”.

حول أسلوب لعبه: “أنا مهاجم يريد أن يجد مساحة بين الخطوط ، لتمرير أو تسجيل أهداف. أعتقد أن هذه هي أهم الصفات التي يمكن أن يتوقعها مشجعو آرسنال مني. أنا دائما أبذل قصارى جهدي للفريق. †

اقرأ أيضا ..

“ما هي نقاط قوتك وما الذي تريد تحسينه هنا؟” قال: قوتي هي قدرتي على التمرير والتسديد. ربما الجانب المادي.

ماذا تعرف أيضًا عن تاريخ أرسنال؟ ما الذي يعجبك في النادي؟ ” “أعرف بعض اللاعبين المشهورين الذين لعبوا هنا ، بيركامب ، تييري هنري ، كازورلا وفابريغاس ، أتذكرهم جيدًا ، لقد كانوا لاعبين كان لهم حضور كبير على أرض الملعب.

وعن لاعبيه الحاليين المفضلين ، قال: “أنا أيضًا من محبي بوكايو ساكا وسميث رو ، أحب الطريقة التي يلعبون بها ، أوديجارد مشابه جدًا لي.”

واختتم حديثه بالحديث عن آماله وطموحاته مع أرسنال: “أتمنى أن نحقق أهداف هذا الموسم ، علينا جميعًا أن نكون هناك من أجل بعضنا البعض ومساعدة النادي على تحقيق تلك الأهداف”.

                     
السابق
قبل كتابة صيغة أو الدالة في الخلية اكتب علامة ……… بداخلها
التالي
الدوري الإنجليزي أرتيتا يُشيد بـ فييرا بعد انتقاله إلى آرسنال: لاعب مبدع نتطلع للعمل معه

اترك تعليقاً