سؤال وجواب

انتج شفويا السنة الخامسة ابتدائي ص 9؟

انتج شفويا السنة الخامسة ابتدائي ص 9؟ نرحب بكم أحبتي الزوار الكرام عبر موقع فيرال , حيث نعرض لكم في السطور التالية انتج شفويا السنة الخامسة ابتدائي ص 9؟ , كل الشكر موصول لجميع الأساتذة الكرام على مجهوداهم الجبارة المبذولة لتزويدكم بالمحتوى التعليمي عبر موقع فيرال ، فلا تنسوهم بخالص الدعاء والشكر في ظهر الغيب , وفيما يلي نعد لكم انتج شفويا السنة الخامسة ابتدائي ص 9؟

انتج شفويا السنة الخامسة ابتدائي ص 9؟

أهلا بك عزيزي الزائر في هذا الموقع موقع فيرال الذي يبحث عنه العديد من الطلاب هذا العام  , حيث نقدم لكم الإجابة الصحيحة والنموذجية لكل أسئلتكم التعليمية تجدونها في موقع فيرال ، حيث نقدم لكم حلول وإجابات نموذجيـة من أفضل المعلمين الذين نختارهم بعناية لجميع التخصصات ولكل المراحل الدراسيـة , ونعرض لكم خلال السطور التالية انتج شفويا السنة الخامسة ابتدائي ص 9؟


انتج شفويا السنة الخامسة ابتدائي ص 9؟

أخبرك زميلك بأنه سيتغيب عن المدرسة مساء ؛ ليشاهد مبـاراة كرة القـدم للفريق الوطني الخاصـة بتصفيات كأس إفريقيا، وسيتحجج لدى المعلمة بأنه كان مريضا . حرضك لتفعل مثله . لكنك نهرته وأخبرته بأن حبل الكذب قصير جدا، وبأن الدراسة أهم بكثير من المباراة , أحكى لزملائك كيف أقنعته بالعدول عن هذا الأمر الشنيع ؟
                     
السابق
حل يسمى انحراف الموجات عن مسارها حول الشقوق الضيقة
التالي
شرح نص العمل ارادة للسنة التاسعة اساسي؟

اترك تعليقاً