اخبار حصرية

انشدك عن شايب بناته ثلاثين وايضا ثلاث كلهن من بعضهم؟

المحتويات

انشدك عن شايب بناته ثلاثين وايضا ثلاث كلهن من بعضهم؟

حل لغز انشدك عن شايب بناته ثلاثين وايضا ثلاث، اللغزُ هو كل ما يجهل معرفته، وتختلف الألغاز وتتنوع في لهجتها ما بينَ الألغاز البدوية، والألغاز العراقية، والألغاز المصرية، وتهدف مثل هذه الألغاز عادة إلى تنشيط العقل، وزيادة الذكاء، وإحياء روح المنافسة بين مجموعة الأصدقاء.

نص لغز انشدك عن شايب بناته ثلاثين وايضا ثلاث

الألغاز هي كل الأشياء التي يصعب معرفتها ، وتختلف الألغاز في الصعوبة ، هناك ألغاز سهلة ومتوسطة وصعبة للغاية ، واحدة من الألغاز سنجيب عليها فيما يلي :


انشدك عن عودٍ بناته ثلاثين
فوق ظهره ماشالهن با اختياره
ان حولن مايثمن العود قرشين
واليا بقن يبقى رفيعٍ وقاره
يدخل بيوت الاغنياء والمساكين
ومافيه رجلٍ مادخل وسط داره
ياللي تعرف الحل عطناه هالحين
واكشف عن اللغز المستر ستاره

انشدك عن شايب بناته ثلاثين وايضا ثلاث

في الكثير من الأحيان لا يحتاج حلّ اللغز إلى الكثير من التفكيرِ والمعرفة، إنما فقط التفكير بشكل مُغاير للعادة، أو بشكل خارج الصندوق، حيثُ أن حل اللغز يكون في ضمن كلماته، وفيما يأتي حل لغز أنشدكَ عنْ شايّب بناتهُ ثلاثينَ وايضًا ثلاثَ؟

انشدك عن شايب بناته ثلاثين وايضا ثلاث كلهن من بعضهم؟

  • طبقة البيض.

ألغاز بدوية مع الحل 2022

فيما يأتي سندرجُ مجموعة من الألغاز البدوية مع حلها:

  • اللغز: يا ويش بنت ليس لها مذهب ولا لها ملة بنت شهرها لك الله فعلها الرايع فرقت بين التشابه كيف بسم الله والي عشقها عن دروب السنع ضايع؟
    الإجابة: البوصلة.
  • اللغز: ما هو السيف الذي يتم سحبه في اليمين واليا سحبته تعجبك لمحة إضواه عدة على الخطار والغانمين تراء صعبة ردة السيف بخاخ؟
    الإجابة: حليب الناقة.
  • اللغز: أخبرك عن شخص يأخذ من البيض اثنين، ويقعد بينهما ولكن لا يرونه لا أخذهن بدعه، ولا أخذهن على الدين والكاف لتوضيح أول حروفه، واظن عاشق وضحه لكم زين والذكي منكم ماضني يطوفون؟
    الإجابة: ورق الكربون.
  • اللغز: وش هو الشيء الذي كل همه هو الوقوف والدنو وجسمه رفيع ودموعه جارية باستمرار ملازم للخمس الناس على هذا شاهدين فما هو؟
    الإجابة: القلم.
  • اللغز: أخبرك عن قاضي قضمنا تكلم يصدر احكامه على دين الإسلام الناس يرضونه وهو ما تعلم يفسر الحجة ولا هو ظالم إذا غلط هذا على ذاك علم، ولا بعدت شفته صلى، ولا صام من هو؟
    الإجابة: الميزان.
                     
السابق
صابونة بيزلين بالعسل و للكلف والنمش – عرباوي نت
التالي
لاعب بحرف ذ , اسم لاعب بحرف الذال , اسم لاعب بحرف ذ مشهور

اترك تعليقاً