أخبار

#بث حصريا | مقطع فيديو البنت العراقية الذي انتشر كامل بدون حذف تويتر ٢٠٢٢ في العراق

تظهر الشجاعة عند المخاطر الكبرى ، وهذا ما حدث للفتاة العراقية التي تعرضت للسلب من قبل مجموعة شباب قاموا بحجب الطريق عنها لسلبها ، إلا أنها قامت بفعل شجاع وتم تسريب فيديو البنت العراقية عبر منصات التواصل الاجتماعي حتى أصبحت ترند في عدة دول وخاصة منصة تويتر HD، فعدد كبير من المواطنين في العراق يبحثون بشكل مكثف في الوقت الحالي علي الفيديو المنتشر بشكل كبير جدا علي السوشيال ميديا وهي فيديو البنت العراقية التي ظهرت من جديد وأثارت ضجة كبيرة جدا ، حيث ظهرت بمظهر غير لأئق نسبيا ، وذلك بعدما ظهرت في فيديو بث مباشر عارية ، ذلك الأمر الذي يخالف القواعد العامة في العراق ، وطالب عدد كبير من المواطنين بضرورة معاقبة هذة الفتاة في أسرع وقت ممكن ، وفيما يلي اليكم تفاصيل الحادثة .

تسريب فيديو فضيحة البنت العراقية تويتر HD

ظهرت فتاة عراقية الجنسية عبر موقع التوتير وقد قامت بأثارة ضجة كبيرة جدا ، حيث ظهرت في مقطع فيديو يبلغ 5 دقائق وهي بمظهر غير لأئق نسبيا ، وغير مناسب لعادات وتقاليد الشعب العراقي ، مما جعل عدد كبير من المواطنين يقلبون عليها ، ويطالبون بضرورة غلق الحساب الذي تم نشر علية ذلك الفيديو بجانب معاقبة ذلك الفتاة في أسرع وقت ممكن ، لتكون عبرة لجميع المواطنين الذين يفكرون في ذلك الامر مرة اخري ، حيث نلاحظ ان السوشيال ميديا في الفترة الاخيرة اتجهت الي ذلك النظام وهي الشهرة عن طريق ذلك الفيديو الغير لائقة نسبيا.


من هنا مقطع فيديو البنت العراقية الذي انتشر كامل بدون حذف Twitter مقطع البنت المنتشر في العراق كامل +18

مقطع البنت اللي انتشر في العراق كامل

في البداية ظهرت الفتاة في الفيديو مجهولة الهوية خصوصا وأن عدد كبير من مواقع التواصل الاجتماعي قد أشاروا انها عراقية الجنسية ، ولديها حساب علي موقع التويتر يبلغ عدد المعجبين فية أكثر من 5 مليون متابع ، تقوم بنشر العديد من الصور والفيديوهات الخاصة بها علي ذلك الحساب ، ظهرت من جديد علي التوتير ونشرت فيديو غير لأئق مما جعل السوشيال ميديا تنقلب عليها بشكل كبير جدا.

البنت العراقيه صاحبة الفيديو

والجدير بالذكر أيضا أثار ذلك الفيديو غضب عدد كبير من المواطنين في العراق ، وطالب عدد كبير جدا بضرورة القبض علي هذة الفتاة في أسرع وقت ممكن ، وذلك من أجل اللقاء اقصي العقوبة عليها ، خصوصا وانها ظهرت بمظهر غير لأئق نسبيا لا يليق بالشعب العراقي.

مقطع البنت اللي انتشرت في العراق كامل بدون حذف

حصل فيديو الفتاة العراقية على نسبة عالية جدا من عمليات البحث سواء على موقع تويتر أو على مواقع أخرى، وطالب عدد كبير من مغردات مواقع التواصل الاجتماعي بضرورة إيقاف هذا الفيديو وحذفه من جميع المواقع أيضا.

كما تم القبض على الفتاة التي تظهر في الفيديو وهي ترتدي نوع جديد من الملابس العارية التي لا تناسب الشعب العراقي. هذه الفتاة تبلغ من العمر حوالي 22 سنة وهي سعودية الجنسية.

بدأ عدد كبير من المواطنين السعوديين بالبحث عن سيرتها الذاتية وسر ظهورها في هذا الفيديو.

صور البنت اللي انتشرت في العراق

وحث الرواد السلطات والسلطات المختصة على التحرك بسرعة لاعتقال الفتاة العراقية وشريكتها في الفيديو اللاأخلاقي. بالإضافة إلى ذلك.

وحثوا على فرض أقسى عقوبة ممكنة على هؤلاء الأفراد. حتى يكونوا قدوة لمن يطلب من نفسه تحميل فيديو قذر وغير أخلاقي على الإنترنت.

تكثف البحث والتنقيب عن كلام الفتاة العراقية بالفيديو. الذي انتشر بالكامل ليشهد الفسق والفجور، وننصحكم أيها القراء الأعزاء بالابتعاد عن الذنوب ومشاهدة مقطع “فتاة العراق” المنتشر.

مقطع البنت العراقية
                     
السابق
#شاهد مقطع فيديو البنت العراقية الذي انتشر كامل بدون حذف
التالي
#Shahd مقطع البنت الي انتشر في العراق كامل ( بدون حذف )

اترك تعليقاً