منوعات

تركي آل الشيخ يعلن موعد بدء موسم الرياض 2022 تحت شعار فوق الخيال

يبحث العديد من المهتمين عبر مواقع التواصل الاجتماعي ومواقع البحث على الإنترنت عن تاريخ بدء انطلاق الموسم في الرياض 2022. ستقام حفلة موسيقية دولية في 21 أكتوبر مع أداء سيرك دو سوليه.

وأضاف تركي آل الشيخ أن موسم الرياض الجديد يشمل خمسة عشر منطقة ولكل منطقة طابع ترفيهي خاص ، ومن أهم هذه المناطق “بوليفارد وورلد” بثقافاتها وأجواءها من دول مختلفة حول العالم ممثلة في دول العالم. الولايات المتحدة الأمريكية واليونان والهند وفرنسا والصين وإسبانيا واليابان المغرب والمكسيك وفينيسيا إيطاليا ، وكل هذه الدول تقدم تجارب مختلفة في المطاعم والفنون والأسواق.


تركي الشيح يعلن انطلاق موسم الرياض 2022

أما بالنسبة للمنطقة التي تضم بوليفارد وورلد ، والتي ستشهد موسم الرياض 2022 خلال الافتتاح الأول لأكبر بحيرة من صنع الإنسان في العالم ، فسيكون الزوار قادرين على قيادة الغواصات في حدث يقام لأول مرة في الرياض.

وتجدر الإشارة إلى أن هذه البحيرة بها العديد من الفعاليات الخاصة مثل قرية القتال وقرية سوبر هيرو وتجربة السفير الأكبر في العالم ، بالإضافة إلى القطار الجبلي المائل الذي يوفر سهولة التنقل بين المناطق المجاورة وجارتها بوليفارد مدينة الرياض والتي تنطلق كل ساعة. ثلاثة آلاف زائر.

أما بخصوص بوليفارد مدينة الرياض ، فقد تميزت فعاليات هذا العام بالعديد من التطورات ، منها إنشاء 12 مطعمًا ومقهى ، بالإضافة إلى 25 مسرحية عربية وعالمية ، من بينها 7 مسرحيات سعودية ، أبرزها مسرحيات الفيلسوف ، يوسف الثنيان والسهم المشتعل وماجد عبدالله مع إقامة عدة حفلات أسبوعية.

شاهدي أيضاً: موعد وقنوات الإرسال لشالكة وهوفنهايم تتصدر الدوري الألماني ، الجمعة 14/10/2022

                     
السابق
شعار جامعة الكويت Logo Kuwait University بجودة عالية
التالي
أفضل افكار مشاريع صغيرة | إنشاء قناة يوتيوب

اترك تعليقاً