سؤال وجواب

توجيهي 2022 .. رابط بوابة الطالب وزارة التربية والتعليم 2022 فحص نتائج الثانوية العامة فلسطين

المحتويات

توجيهي 2022 .. رابط بوابة الطالب وزارة التربية والتعليم 2022 فحص نتائج الثانوية العامة فلسطين

أعلنت وزارة التربية والتعليم عن موعد الإعلان عن نتائج “توجيهي فلسطين 2022” ، وهو السبت 30/7/2022 ، وشهدت مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث التابعة لجوجل زيادة كبيرة في عمليات البحث عن رابط لفحص نتائج المرحلة الثانوية لتعليم غزة فلسطين 2022، وفيما يلي نتابع معكم طلابنا وأولياء الأمور اعلان النتائج لمساعدة الطلاب الذين يتعثرون في استخراج نتائجهم عن موقع الوزارة بسبب الضغط الشديد خلال الساعات الأولى.

رابط فحص نتائج توجيهي 2022

كشفت وزارة التربية والتعليم الفلسطينية يوم الإثنين 25/7/2022، عن الموعد الرسمي لـ إعلان نتائج الثانوية العامة 2022 وأكدت الوزارة، أن نتائج الثانوية العامة ستعلن يوم السبت الموافق 30/7/2022، الساعة التاسعة صباحاً.


وأشارت الوزارة إلى أنها أتمت كافة التجهيزات لإعلان النتائج متمنية النجاح والتفوق والتميز لجميع الطلبة وأوضح محمد عواد مدير عام القياس والتقويم والامتحانات في وزارة التربية والتعليم العالي، أن نتائج الثانوية العامة، ستنشر عبر موقع وزارة التربية والتعليم العالي من خلال رقم الجلوس، وعبر رسائل نصية من شركتي “جوال ووطنية “.

متى تنزل نتائج الثانوية العامة توجيهي فلسطين 2022

وكان قد أنهي طلبة الثانوية العامة في فلسطين مرحلة التوجيهي 2022 التي تعد الأكثر جدلاً منذ سنوات، وذلك بتقديم امتحان التكنولوجيا للفرعين الأدبي والعلمي، الاثنين 4 يوليو 2022.

نتائج الثانوية العامة توجيهي فلسطين 2022

وأطلقت وكالة صفا الاخبارية رابط خاص بنتائج طلاب الثانوية العامة الناجحين للعام الحالي 2022، لكي تسهل على الطلاب وعائلاتهم البحث ومعرفة النتائج.

كما أعلنت وزارة التربية والتعليم عن توفر خدمة عبر موقعها الرسمي  للحصول على نتائج توجيهي 2022 فلسطين. من هنا

خطوات نتائج الثانوية العامة الدورة الأولى عبر وزارة التربية والتعليم 2022:

-الدخول لـ موقع وزارة التربية والتعليم

-قم بادخال رقم الجلوس المكون من 6 أو 8 أرقام.

-اضغط فوق “عرض النتيجة” وانتظر النتائج حتى تظهر .

موقع وزارة التربية والتعليم كم نسبة نجاح الثانوية العامة 2022 فلسطين

وعقب مدير القياس والتقويم والامتحانات في وزارة التربية والتعليم محمد عواد، الثلاثاء الموافق 26/7/2022 ، عن نسب معدلات النجاح في الثانوية العامة لعام 2022.

وأكد عواد في تصريحات صحفية، أن نسب معدلات النجاح في امتحان الثانوية العامة “توجيهي” للعام 2022، إيجابية وتتشابه مع نتائج السنوات السابقة.

وأفاد مدير القياس والتقويم أن النتائج في مرحلة المعالجة والتدقيق النهائي وسوف تكون واضحة عند إعلان نتائج الثانوية العامة باليوم المُعلن عنه.

الموعد الرسمي نتائج التوجيهي 2022 فلسطين

ويترقب عشرات آلاف طلبة التوجيهي بقلق بالغ وعلى أحر من الجمر يوم إعلان نتائج الثانوية العامة 2022 في فلسطين من قبل وزارة التربية والتعليم والتي سنوفرها هنا بشكل مباشر.

وستعلن الوزارة في بيانها الخاص بنتائج طلبة التوجيهي العشرة الأوائل في جميع محافظات الوطن ونسب النجاح في كل الفروع العلمي والأدبي والشرعي والتجاري والصناعي والفندقي.

وعادة ما يكون هذا اليوم حافلا في جميع المناطق الفلسطينية وتطلق فيه الألعاب النارية وتوزع الحلوى وتشهد بيوت الناجحين إقامة الاحتفالات والأفراح نظرا لأهمية هذه المرحلة في مسيرة الطلبة التعليمية.

وتحذر الشرطة الفلسطينية المواطنين من إطلاق النار في الهواء يوم إعلان النتائج؛ حفاظا على سلامة المواطنين وحياتهم مؤكدة أن هذه التصرف جريمة يعاقب عليها القانون.

كام باقي لاعلان نتائج توجيهي فلسطين 2022 ؟

 في مقالنا نسرد لكم جميع ما يتم البحث عنه بخصوص نتائج التوجيهي 2022 فلسطين و رابط نتائج التوجيهي 2022 فلسطين، وفق ما تم الاعلان عنه رسمياً من وزارة التربية والتعليم عن موعد إعلان نتائج الثانوية العامة التوجيهي 2022 فلسطين حيث صرح رئيس الحكومة الفلسطينية محمد إشتيه بأن موعد صدور نتائج التوجيهي في صباح يوم السبت القادم ، الموافق الثلاثين من شهر يوليو، أي تبقى ثلاث أيام من تاريخ نشر هذا المقال، وسوف يتم ذلك في كافة محافظات فلسطين، ولمعرفة أسماء الطلبة الناجحين في الثانوية العامة 2022 يمكن الدخول لرابط  https://safa.ps/twjihi

رقم الاشتراك في خدمة نتائج التوجيهي 2022 جوال

هناك الكثير من الطلاب يرغبون في الاشتراك بخدمات اعلان النتائج لطلاب توجيهي عبر شركة جوال، حيثُ أعلنت شركة جوال عن الرقم المخصص لمعرفة نتيجة الثانوية العامة للطلاب في الضفة الغربية والقدس وقطاع غزة فور صدورها من وزارة التربية والتعليم الفلسطينية.

وقالت إن رقم خدمة نتائج  الثانوية العامة من جوال في فلسطين هو (37022)، موضحة أنه على الطالب أو من يريد تفعيل هذه الخدمة إرسال رسالة نصية إليه مجانا دون الخصم من الرصيد للذين يقيمون داخل الأراضي الفلسطينية.

                     
السابق
حقيقة وفاة الشيف بوراك التركي؟
التالي
#نزلت نتائج الثانوية العامة لعام 2022 على مستوى الوطن موقع وزارة التربية والتعليم غزة بوابة الطالب

اترك تعليقاً