منوعات

خدمة موجود زين وطريقة تفعيل الخدمة

محتوى المقال

تعد خدمة زين الحالية وطريقة تفعيل الخدمة من أفضل الخدمات التي تقدمها شركة زين أشهر شركات الاتصالات في المملكة العربية السعودية لجميع العملاء.

المحتويات

خدمة زين المتوفرة

من أفضل الخدمات التي تقدمها زين لجميع العملاء في المملكة العربية السعودية. انطلقت هذه الخدمة من منطلق حب الادخار والإبلاغ عن جميع العملاء المشتركين بها لمعرفة كل المعلومات عن من حاول الاتصال بهم عند انقطاع الشبكة أو إيقاف تشغيل الهاتف المحمول ، وتعتبر هذه الخدمة سرية للغاية وتعتبر سرية. يتم الاحتفاظ بمعلومات كل عميل داخل الشركة.


كيفية تفعيل خدمة زين السعودية

يرغب عملاء زين في معرفة تفاصيل جميع الخدمات التي تقدمها الشركة من أجل اتخاذ قرار الاشتراك في الخدمة وتفعيلها والاستمتاع بمزاياها. تتم عملية تفعيل خدمة زين من خلال تطبيق النقاط التالية بالترتيب:

  • اطلب الكود المخصص لتفعيل الخدمة ، وهو نافذة واحدة ، سبعة ، اثنان ، خمسة ، ستة ، نجمتان. بمجرد طلب الرمز على شريحة الهاتف المحمول ، سيتم تفعيل الخدمة الحالية. في حالة انقطاع الشبكة ، اطلب الرمز مرة أخرى وستتلقى رسالة نصية تؤكد أن عملية تنشيط الخدمة الحالية قد اكتملت بنجاح.
  • اتصل بخدمة العملاء 959 وأخبر ممثل خدمة عملاء زين السعودية أنك تريد تفعيل خدمة حالية ، وسيقوم المندوب بشرح ميزات الخدمة وطريقة التفعيل لك وستتم عملية التفعيل في ثوانٍ.
  • ستصلك رسالة نصية تؤكد اكتمال عملية تفعيل خدمة Zim Mawjool.
  • تعمل عملية تفعيل خدمة زين الحالية بالذهاب إلى أقرب فرع اتصالات في المملكة العربية السعودية حيث تنتشر فروع زين في جميع مدن المملكة العربية السعودية لتقديم خدمات متنوعة للعملاء.

إلغاء خدمة موجودة

بعد اكتمال عملية تفعيل خدمة زين الحالية لفترة من الزمن ، قد يرغب بعض العملاء في إلغاء الخدمة لبعض الأسباب الخاصة بهم:

  • تم الغاء الخدمة بطلب الكود الخاص بها: ستة نوافذ ونافذة.
  • ستصلك رسالة نصية تؤكد إيقاف خدمة زين الحالية.
                     
السابق
أفضل 8 أنواع سيارات شيفروليه القديمة best Chevrolet cars
التالي
أغنية عشان العشرة اسمعني عايض

اترك تعليقاً