منوعات

رابط نتائج توجيهي الأردن 2022 ” الثانوية العامة” tawjihi.jo وموعد إعلان النتيجة

نتائج الدورة الى الاردنوبدا أن عددًا كبيرًا من الطلاب في المملكة الأردنية يتساءلون عن موعد إعلان نتائج Tawjidi 2022 ، كما تساءل البعض عن كيفية معرفة النتيجة. في الأردن ، يمكن التعرف عليه أيضًا من خلال الدخول إلى موقع دليل معدل في الأردن ، tawjihi.jo ، وفي الأسطر التالية ، سنتعرف عليك بمزيد من التفاصيل حول تاريخ بدء الإعلان القادم. نتائج التوجيهي في الأردن في بداية العام الدراسي 2022 ، سنوضح لك أيضًا كيفية معرفة النتيجة.

نتائج التوجيهي في الأردن 2022

في وقت سابق ، أعلنت وزارة التربية والتعليم في المملكة الأردنية الهاشمية أن نتائج امتحانات التوجيه للعام الدراسي 2022 سيتم الإعلان عنها إلكترونيًا ، وسيتم ذلك عن طريق الدخول إلى موقع التوجيه Joe ، وبعد ذلك سيتم الاستعلام عن النتيجة عبر رقم الجلسة.


وأوضحت وزارة التربية والتعليم الأردنية أنه سيتم الإعلان عن ذلك نتائج التوجيهي لعام 2022 هذا شهر تموز ، ويمكن أن تمتد الفترة حتى آب الأول المقبل بإذن الله ، لأن أهم البيانات من وزارة التربية والتعليم في الأردن قد وصلت ، والتي أجابت على جميع أسئلة الطلاب وأولياء الأمور بخصوص موعد الإعلان عن النتائج. وكذلك سؤال عن أسماء أول من عرفتهم.

موعد إعلان نتائج التوجيهي 2022

كما ذكرنا لكم ، أعلنت وزارة التربية والتعليم الأردنية منذ فترة وجيزة عن بدء الإعلان عن نتائج التوجيهي ، وبالتحديد سيتم الإعلان عنها في 25 يوليو 2022 ، وهو ما أكده الوزير وجيه موسى عويس. التعليم في الأردن ، بعد الانتهاء من تصحيح جميع الإجابات ، وكذلك استكمال الموافقة على النتائج لجميع الطلاب.

خطوات الاستعلام عن نتيجة التوجيهي الأردنية 2022

يمكن لأي طالب في التوجيهي في الأردن الاستفسار عن النتيجة باتباع خطوات بسيطة وسهلة ، وهي كالتالي:

  • في البداية ، يتصل الطالب بـ موقع وزارة التربية والتعليم.
  • يمكنك الاستفسار عبر الموقع نتائج التوجيهي.
  • بعد ذلك ، يقوم الطالب بإدخال رقم مقعده.
  • ثم انقر فوق عرض النتيجة.
  • سيتم عرض النتيجة بالتفصيل أمام الطلاب ، مع أطيب تمنياتنا بالنجاح ونتمنى لك التوفيق لجميع الطلاب.
                     
السابق
كلام عن محرم , أجمل الأدعية في شهر محرم
التالي
هل لا يغني برنامج الجداول الحسابيه عن الاله الحاسبه

اترك تعليقاً