اخبار حصرية

طريقة و شروط التسجيل في ماراثون زايد الخيري ٢٠٢٢ للمصريين؟

طريقة و شروط التسجيل في ماراثون زايد الخيري ٢٠٢٢ للمصريين؟

قبل أكثر من 3 أشهر كاملة من موعد انطلاق ماراثون زايد الخيري بمدينة الإسكندرية في جمهورية مصر العربية، وبمجرد الإعلان عن فتح باب التسجيل للمشاركة، توافد المئات من المصريين من مختلف الشرائح لتسجيل أسمائهم من أجل المشاركة في الحدث الخيري السنوي الاستثنائي.

وأكد البيان الصادر عن وزارة الشباب والرياضة المصرية أنه بمجرد إعلان الوزارة عن فتح باب التسجيل للمشاركة في النسخة السابعة لماراثون زايد الخيري الذي ينطلق الجمعة 23 ديسمبر المقبل، تدافع المئات على موقع التسجيل من مختلف الفئات للمشاركة في السباق ودفع رسم الاشتراك، نتيجة للنجاح اللافت الذي حققته النسخ الست السابقة، والثقة من الجميع في منهج وأسلوب ومستهدفات الحدث السنوي الكبير، كما أنه يمكن اعتباره تظاهره مصرية في حب دولة الإمارات العربية المتحدة، ومؤسسها المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيّب الله ثراه.


طريقة و شروط التسجيل في ماراثون زايد الخيري ٢٠٢٢ للمصريين؟

  • الشخص الذي لم يقم بالتسجيل لن يسمح له بالمشاركة في الماراثون.
  • في حال فقدان أو تلف أو تبديل رقم السباق لن يتم احتساب نتيجة السباق.
  • وسيتم الإعلان عن أماكن تسليم الحقيبة الرياضية في مختلف المراكز والتي تتمثل في القاهرة والجيزة والإسماعيلية.
  • تتمثل قيمة الاشتراك ب100 جنيه مصري.
  • تحتوي الحقيبة الرياضية على تيشيرت السباق بالإضافة إلى رقم مزود بشريحة تتبع وزجاجة ماء معدنية.

موعد انطلاق ماراثون زايد الخيري للمصريين والعرب

يترقب الكثير من المصريين وأهالي محافظة الإسكندرية بشكل خاص الحدث الرياضي الإنساني الخيري الكبير، والذي يتم إقامته من خلال منظومة كبيرة من العمل وعدد كبير من المتطوعين، والذي سيتم إقامته في 23 ديسمبر من هذا العام والذي من المتوقع ان يقوم بالمشاركة فيه ما يقارب 30 ألف متسابق:

  • كما أن هنالك عدد كبير من الأسر والعائلات التي ستأتي لمشاهدة هذا الحدث وحضوره.
  • وسيبدأ هذا الماراثون وينطلق من أمام إستاد الإسكندرية والذي هو أقدم إستاد رياضي في مصر وأفريقيا بشكل عام كما أنه سينتهي من ذات المكان.
  • كما أن هذا الماراثون يشتمل على مجموعة من الفئات والمراحل الأولى ستكون لمسافة 2 كم والتي تم تخصيصها لأصحاب الهمم والأطفال تحت 10. أعوام بالإضافة إلى كبار السن فوق 60 عاماً.
  • ثم يليه السباق الرئيسي والذي يصل إلى مسافة 10 كم وسيكون للرجال والسيدات والمحترفين.

ماراثون زايد الخيري للمصريين والعرب

ماراثون زايد الخيري للمصريين والعرب ، وأعلن عن التسجيل لماراثون زايد الخيري الذي سيقام في الإسكندرية ، حيث يعتبر الماراثون حدثًا خيريًا سنويًا يقام كل عام، فهو استثنائي فقد صدر بيان عن وزارة الشباب والرياضة المصرية ينص بالإعلان عن فتح باب التسجيل للمشاركة في النسخة السابعة من ماراثون زايد الخيري:

متى ينطلق ماراثون زايد الخيري للمصريين والعرب

  •  سينطلق بتاريخ 23 ديسمبر من عام 2022 ميلادي.

طريقة و شروط التسجيل في ماراثون زايد الخيري ٢٠٢٢ للمصريين؟

سوف نرفق لكم الخطوات خلال الساعات القادمة، حيث يتسابق الكثير من المصريين والعرب من مختلف الفئات للتسجيل في هذا الساق والعمل على دفع رسوم الاشتراك.

  • حيث يتمثل هذا الماراثون كمظاهرة مصرية تدلل على محبة الإمارات
  •  تخصيص عائد الماراثون لدعم مستشفى أهل مصر وخاصة لضحايا الحوادث والحروق.

الاشتراك في ماراثون زايد الخيري

الاشتراك في ماراثون زايد الخيري،  فقد قامت اللجنة المسؤولة والمنظمة لماراثون زايد الخيري بتحديد الانطلاقة والنهاية لهذا السباق، والذي سيكون بداية السباق عند استاد الإسكندرية حيث يشتمل السابق على جميع الفئات بمسافات مختلفة، والتي تتمثل في 2 كم للفئات التي تتمثل في أصحاب الهمم والأطفال تحت 10 سنوات وكبار السن الذين هم فوق 60 عام.

                     
السابق
هل تحتوي البكتيريا على انسجة ولماذا؟
التالي
كل ما تود معرفته عن الزرادشتية

اترك تعليقاً