منوعات

ما هي عدد ايام اقرب اجازه مطوله في التقويم الدراسي السعودي؟

أعلنت وزارة التربية والتعليم في المملكة العربية السعودية عن عدد أيام أقرب إجازة ممتدة ، من خلال كافة المعلومات المهمة المنبثقة عن التقويم الأكاديمي في المملكة العربية السعودية ، بعد إعلان د. محمد حمد آل الشيخ وتم الاعلان عن الرقم. من الإجازات الممتدة المتبقية في الفصل الثالث بعد نهاية إجازة العيد. مبارك الفطر ، ومن خلال هذه المعلومات الكاملة يمكنك معرفة الكثير من التفاصيل بخصوص هذا الموضوع.

عدد الأيام أقرب إجازة ممتدة

أعلنت وزارة التربية والتعليم ، أن فترة الإجازة الممتدة ستكون 5 أيام متتالية ، وأقرب عطلة ممتدة ستبدأ في 24 شوال ، الموافق 25 مايو ، وتنتهي في 30 مايو ، الموافق 29 شوال ، بحسب الأكاديمي. تقويم عام 1443.


بالإضافة إلى ذلك ، فإن الإجازة الممتدة الأخرى ، والتي ستكون آخر إجازة متبقية في الفصل الدراسي الثالث ، تبدأ في 16 ذو القعدة 1443 ، الموافق 15 يونيو 2022 ، وتستمر فترة الإجازة لمدة 5 أيام متتالية ، وتنتهي في 20. ذو القعدة: الموافق 19 حزيران / يونيو.

كما أعلن وزير التربية والتعليم أنه يجب على جميع الطلاب الالتزام بتاريخ الحضور وموعد الإجازات المعلن عنها ، حتى يتمكن الطالب أخيرًا من الحصول على جميع المزايا ، بعد أن يقوم وزير التربية والتعليم بتقييم العام الدراسي في 3 فصول دراسية ، وهذا هو تمثيل مصالح الطالب بشكل كامل والمحافظة على مستوى التعليم داخل المملكة.

موعد بدء الامتحانات النهائية للفصل الثالث

تنطلق الامتحانات النهائية للفصل الثالث يوم 20 ذو القعدة الموافق 19 يونيو 2022 حيث أعلن وزير التربية والتعليم د. محمد حمد آل الشيخ أكد أن نظام الامتحانات سيكون معمولا به في المدارس ولن يكون هناك نية على الإطلاق. الإرسال الإلكتروني للامتحانات حتى في أصعب الظروف أو وجود أي مشاكل تؤدي إلى عدم قدرة الطالب على المشاركة في الامتحانات.

يجب على الطالب تقديم المستندات الداعمة لإثبات حالته الصحية التي تمنعه ​​من إجراء الاختبار ، وبعد الموافقة على الأوراق يتم تأجيل الطالب ولن يقوم بتحويل نظام الامتحان إلى نظام إلكتروني ، سيحصل فقط على التأجيل وبعد ذلك سوف تكون قادرة على أداء الامتحان في ظل ظروف أفضل الأمثل.

وشدد وزير التربية والتعليم على ضرورة التزام الطلاب بجميع الإجراءات المعلنة لحماية صحة الطلاب من أي ضرر.

                     
السابق
يوفر الريش الكفافي للطائر طبقة عازلة للحفاظ على درجة حرارتة.
التالي
خبر هاك للتلاميذ اليوم حول التسجيل في من وزير التعليم اليوم.| بلاغ وزارة التربية الوطنية شكيب بنموسى

اترك تعليقاً