منوعات

ملامح قائمة منتخب السعودية لكأس العالم قطر 2022

يستعد المنتخب السعودي للمشاركة في مونديال 2022 المقرر إقامته في قطر نهاية العام الجاري ، ويحاول جميع لاعبي الأخضر والمحترفين المحليين في الخارج الحصول على القائمة الرسمية التي تدير واحدة من أكبرها. والبطولات الأكثر متابعة في العالم .. أعلن المدرب الفرنسي للمنتخب السعودي هيرفي رينارد قائمة المنتخب السعودي للمعسكر النهائي قبل مونديال قطر والتي يمكنكم متابعتها.

محتوى المقال

مباريات السعودية القادمة لكأس العالم 2022

وسيدخل لاعبو المنتخب السعودي معسكرا نهائيا قبل المشاركة في مونديال 2022 في قطر ، ومن المقرر أن يقام المعسكر في إمارة أبوظبي بالإمارات في الفترة من 17 أكتوبر إلى العاشر من نوفمبر المقبل. العام الحالي المرحلة الأخيرة من برنامج التحضير لكأس العالم التي تبدأ في نوفمبر المقبل.


في هذه المرحلة ، سيلعب المنتخب الأخضر 5 مباريات ودية قبل إعلان القائمة السعودية لكأس العالم 2022 ، حيث ستبدأ المباراة الأولى ضد مقدونيا يوم 22 أكتوبر على استاد مدينة زايد الرياضية بأبوظبي ، بينما تبدأ المباراة الودية الثانية يوم 22 أكتوبر. 26 أكتوبر ضد ألبانيا. ستكون المباراة الودية الثالثة مواجهة قوية ضد هندوراس في 30 أكتوبر ، وسيستضيف ملعب آل نهيان في إمارة أبوظبي المباريات السعودية ضد مقدونيا وهندوراس.

ويلتقي المنتخب السعودي يوم 6 نوفمبر في المواجهة الرابعة ضد أيسلندا في مباراة من العيار الثقيل ، وستبدأ المباراة على أرض ملعب محمد بن زايد بإمارة أبوظبي ، فيما ستكون المواجهة الخامسة والأخيرة. أقيمت قبل 2022. كأس ​​العالم بين المنتخب السعودي وفريق بنما يوم 10 نوفمبر على ملعب مدينة زايد الرياضية في أبو ظبي.

ملامح المنتخب السعودي لكأس العالم لكرة القدم 2022 في قطر

تقدم 32 لاعبًا من المنتخب الأخضر السعودي ، من بين السكان المحليين والمحترفين ، بطلب للحصول على اهتمام المدرب الفرنسي هيرفيه رينارد بالمشاركة في مونديال قطر 2022 ، وهؤلاء اللاعبون في المعسكر الأخير للفريق الأخضر للبطولة الكبرى للفرق في العالم ، و وهم على النحو التالي:

أربعة لاعبين في مركز الحارس هم: محمد العويس ، محمد اليامي ، فواز القرني ، نواف العكيدي.

تسعة لاعبين في المراكز الدفاعية: علي البلحي ، عبد الله مادو ، ياسر الشهراني ، محمد البريك ، سعود عبد الحميد ، عبد الإله العمري ، سلطان الغانم ، أحمد بامسعود ، حسن التمبكتي.

15 لاعب وسط وجناح: علي الحسن ، سلمان الفراج ، رياض شراحيلي ، محمد كانو ، ناصر الدوسري ، عبد الإله المالكي ، عبد الله عاطف ، سالم الدوسري ، سامي النجعي ، هيثم عسيري ، نواف. العبد ، حنان بحبري ، أيمن يحيى ، فهد المولد ، عبد الرحمن عبود.

4 لاعبين في مركز المهاجم المطلق: عبدالله الحمدان ، صالح الشهري ، عبد الله رديف ، فراس البريكان.

موعد معسكر المنتخب السعودي القادم

ويغادر المنتخب السعودي مساء الاثنين المقبل من المملكة إلى إمارة أبوظبي ، على أن ينطلق الاجتماع في الرياض من مطار الملك خالد الدولي إلى مطار أبوظبي الدولي.

سبق للفريق الأخضر أن لعب 4 مباريات ودية خلال المرحلتين الأولى والثانية استعدادًا لكأس العالم قطر 2022 ، بمباراتين في كل مرحلة ، وسيلعب مباريات على مستوى عالٍ ضد ثلاثي قوي جدًا من قارات مختلفة: المكسيك وبولندا والأرجنتين. .

                     
السابق
فرصة عمل في بولندا بتمويل كامل وتشمل مرتب شهري والإقامة ومميزات أخرى – وجهني
التالي
يستوجب إعادة الارسال من جديد عند ملامسة الكرة لأي جزء من الشبكة

اترك تعليقاً