منوعات

أبشر المرور| خطوات حجز موعد لاستبدال رخصة القيادة للنساء 2022

محتوى المقال
في ظل اهتمام حكومة المملكة العربية السعودية بالمرأة واحتياجاتها ، وفي ظل الإقبال المتزايد على قيادة المرأة للسيارة في السعودية ، وبعد صدور الأمر الملكي في شهر محرم 1439 هـ ، بشأن السماح. سيدات لقيادة السيارة مع اعتماد قوانين خاصة بهذا الخصوص ، أسئلة كثيرة حول تفاصيل خدمة الحجز موعد لاستبدال رخصة القيادة للسيدات والتي توفرها منصة أبشر الإلكترونية بالتعاون مع قطاع المرور في مملكة.
خطوات تحديد موعد لاستبدال رخصة قيادة نسائية
يهدف قطاع المرور من خلال هذه الخدمة إلى تمكين المرأة السعودية من الحصول على رخصة قيادة ، أو استبدال رخصة قيادتها الدولية برخصة قيادة سعودية ، بعد تقديم جميع الأوراق المطلوبة واجتياز الاختبارات اللازمة ، حتى تستفيد المرأة في السعودية. من خدمة حجز موعد لاستبدال رخصة القيادة الدولية برخصة قيادة سعودية يشترط أولاً أن يكون لديك حساب مسجل ومنشط على منصة أبشر الإلكترونية ، ثم يتم حجز الموعد باتباع الخطوات التالية:

الوصول إلى رابط بوابة أبشر.
اختر قائمة المواعيد على الصفحة الرئيسية التي تظهر أمامك.
في الخطوة التالية ، انقر على قائمة المواعيد واختر حركة المرور ، وفي قائمة المرور اختر استبدال رخصة القيادة ، ثم اكتب المعلومات المطلوبة واتبع التعليمات حتى يتم حجز الموعد بنجاح.


الوصول إلى الخدمة
للوصول إلى خدمة المرور في المملكة العربية السعودية من خلال منصة أبشر الإلكترونية ، يرجى تسجيل الدخول إلى حسابك النشط على منصة أبشر واتباع الخطوات التالية:

انتقل إلى رابط منصة أبشر وقم بتسجيل الدخول إلى حسابك على المنصة
أدخل المواعيد من النافذة الرئيسية
انقر فوق حركة المرور
انقر فوق استرداد رخصة القيادة.

                     
السابق
رابط تسجيل خطة البعثات السنوية الكويت 2022
التالي
منحة الديوان الملكي بالرياض، كيفية الاستعلام برقم الهوية

اترك تعليقاً