منوعات

أبشر تغيير المستوى التعليمي ١٤٤٤ بالخطوات وزارة الداخلية السعودية

الإعلان عن تغيير المستوى التعليمي 1444 بخطوات وزارة الداخلية السعودية أهلا بك موقع لايف ميكس اليوم سنتحدث عن موضوع مهم وسنتأكد من أن هذا المقال شامل وشامل لما تبحث عنه وهو نظام إلكتروني أطلقته وزارة الداخلية السعودية يسمح للمواطنين والمقيمين السعوديين بالتصرف بأنفسهم. المعاملات دون الحاجة إلى مراجعة الأقسام. يربط جميع القطاعات الحكومية إلكترونيًا. يخدم التطبيق 21 مليون مشترك ويوفر أكثر من 200 خدمة إلكترونية.

المحتويات

تعديل المستوى التعليمي في أبشر

  1. لتغيير مستوى التعليم في منصة أبشر ، يجب أن يتم الوصول إلى أبشر من خلال النقر هنا.
  2. ثم انقر فوق علامة التبويب الأشخاص.
  3. لقد قمت بتسجيل الدخول إلى أبشر عن طريق إدخال اسم المستخدم وكلمة المرور.
  4. انقر فوق كلمة الخدمات.
  5. الضغط على مكتب السجل المدني.
  6. ثم ينقر المستخدم على كلمة الخدمات الإلكترونية.
  7. انقر فوق مركز التطبيق وخطابات الأحوال المدنية.
  8. ثم يقرأ المستخدم التعليمات ويقرأها بعناية ،
  9. ثم اضغط على كلمة New Assignment. من القائمة المنسدلة
  10. يختار المستخدم المنطقة القريبة منه.
  11. انقر فوق مربع خدمات السجل المدني.
  12. ثم يتم تحديد الخدمة الفرعية.

ثم اضغط على كلمة “تغيير مستوى التعليم”. في الخطوة التالية ، يتم إدخال مستوى التعليم الجديد وتنفيذ وصف الخدمة. بعد ذلك ، سيتم إرسال المستندات اللازمة إليك لإكمال الخدمة. انقر فوق كلمة موافق في النهاية وقم بإرسال الطلب.


تغيير المؤهل التعليمي في أبشر عبر الهاتف المحمول

يمكن الوصول إلى منصة أبشر من خلال النقر هنا. في حقل “خدماتي” انقر على كلمة “خدمات”. ثم ينقر المستخدم على مكتب السجل المدني. ثم اضغط على كلمة مركز الرسائل والطلبات. بعد ذلك يتم اختيار المنطقة وتحديد دائرة السجل المدني. يتم تحديد خدمة تعديل مستوى التعليم من الخدمات الفرعية. سيتم بعد ذلك إضافة وصف للتطبيق وإرسال المستندات المطلوبة منك. انقر فوق إرسال الطلب. في النهاية ، يتم اتباع جميع الخطوات لتأكيد طلبك.

استعلام عن المؤهلات الأكاديمية في أبشر

قم بتسجيل الدخول إلى منصة أبشر بالضغط هنا. انقر فوق كلمة الأشخاص. يقوم المستخدم بتسجيل الدخول إلى منصة أبشر. يكتب المستخدم اسم المستخدم وكلمة المرور ورمز التحقق المرئي. انقر فوق خدماتي. اضغط على كلمة الحالة الاجتماعية. انقر فوق حقل المعلومات الشخصية. بعد اتباع هذه الخطوات ، ستتمكن من رؤية المعلومات في ملف التعريف الخاص بك.

تغيير خدمة التأهيل في أبشر

تعد خدمة تغيير المؤهلات الأكاديمية على منصة أبشر من الخدمات الإلكترونية الرئيسية المتوفرة على منصة أبشر للمواطنين والمقيمين في المملكة العربية السعودية. حيث يمكنهم إجراء التعديلات المطلوبة على مستواهم التعليمي ومؤهلاتهم الأكاديمية المسجلة في معلوماتهم. يمكنهم أيضًا تحديد مرحلة الدراسة الأخيرة التي يمكنهم فيها إكمال دراستهم ، سواء أكان هذا هو HAVO أو ثانوي أو دبلوم أو بكالوريوس جامعي. حيث يتم تحديث هذه المعلومات من خلال الرابط الإلكتروني للمنصة.

هنا عزيزي القارئ وصلنا إلى نهاية مقالنا الإعلان عن تغيير المستوى التعليمي 1444 بخطوات وزارة الداخلية السعوديةصحيح ، عزيزي ، نأمل أن نكون قد قدمنا ​​لك كل ما كنت تبحث عنه.

                     
السابق
استخراج شهادة بدل فاقد من نظام نور
التالي
انجليزي أول ابتداءي الترم الاول we can 1صفحة من 16 إلى 30 @غزوة للانجلش

اترك تعليقاً