منوعات

أتمنى انضمام 5 لاعبين لـ الزمالك.. وجروس كان يفعل ما لم أشاهده مع أي مدرب آخر

أعرب أمير عزمي مجاهد ، لاعب سابق ، عن آرائه بشأن صفقات القلعة البيضاء للموسم الكروي المقبل.

أوقف الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” الزمالك وعانى الفارس الأبيض من عدم تجديد دماء الفريق هذا الموسم ، مما دفع مسؤولي النادي إلى التأكيد دائمًا في تصريحاتهم على أن العديد من اللاعبين سيوقعون الموسم المقبل. بعد انتهاء الجملة.


وقال أمير عزمي لبرنامج “الزمالكاوي” الذي يذاع على قناة نادي الزمالك: “أتمنى أن يضيف النادي لاعب الوداد المغربي يحيى جبران لأنه لاعب كبير”.

وأضاف: “أتمنى عودة حارس فاركو محمد صبحي وكذلك عودة محمد إبراهيم للفريق بعد المستوى الرائع الذي أظهره في المنافسة مع سيراميكا كليوباترا في الوقت الحالي”.

وأضاف: “أتمنى أيضا أن ينجح الزمالك في مواجهة مهاجم إنبي جون إيبوكا ، إلى جانب جناح بيراميدز ، أو مصطفى شلبي لاعب إنبي ، حيث تعرض الفريق الحالي لإيقاف الإيقاف وخسارة الكرة. . الفريق الحالي. الاحتياطيات “.

انظر أيضا | ولا يوجد بينهم سوى مصري واحد .. اختار ميدو أفضل 5 لاعبين في تاريخ إفريقيا

بدأ أمير عزمي مجاهد الحديث عن نشأته في نادي الزمالك قائلًا: “عندما ترقيت إلى الفريق الأول كنت خائفًا جدًا وخائفًا من الانضمام إلى حسام حسن”.


اقرأ أيضًا:صباحات جميله ، صباح الخير 2023 ، دعاء الصباح ، ورود الصباح ، صباح الخير

وأضاف: “كان من الصعب علي الصعود الآن لأن هناك خمسة مدافعين دوليين هم وائل القباني ومدحت عبد الهادي وبشير النبي ومحمد الصديق ومحمود محمود”.


اقرأ أيضًا:بنود عامة في موازنة المملكة العربية السعودية لعام 2022

وعن تجربة الزمالك التدريبية كمساعد للمدرب كريستيان جروس ، أكد أن المدرب السويسري ينتظر بفضول سيناريو المباراة ، مؤكدًا أن النتيجة التي شهدها بغياب مدرب آخر كانت متوقعة.

                     
السابق
ديوان الخدمة المدنية الكويت، التسجيل ،دخول الموظفين، استعلام عن معاملة، الرابط، شروط، مواعيد
التالي
درجة الحموضة للمطر الحمضي

اترك تعليقاً