منوعات

أحدث عروض العثيم النارية على الأجهزة بخصومات مذهلة تحت شعار أقوى العروض لا تفوتها ALOthaim

أحدث عروض العثيم على الأجهزة بخصومات كبيرة تحت شعار أقوى العروض لا تفوت العثيم أهلا بك موقع لايف ميكس اليوم سنتحدث عن موضوع مهم وسنتأكد من أن هذه المقالة شاملة وشاملة لما تبحث عنهتقدم العثيم لجميع عملائها في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية أفضل العروض والخصومات على أفضل المنتجات وأكثرها تكلفة. نظرًا لأن جميع العملاء يبحثون عن أقل الأسعار وأفضل المنتجات ذات الجودة مثل الهواتف الذكية التي لا غنى عنها للجميع ، فهناك الكثير والكثير ممن يهتمون بتغيير هواتفهم في أقصر وقت ممكن والحصول على منتجات جديدة وحديثة وأنواع مختلفة ومميزة اجهزة جميلة ستجد كل هذا واكثر في هذا المقال تحت شعار العثيم اقوى العروض لا تفوت العرض.

أحدث عروض العثيم الخاصة على الأجهزة الإلكترونية بخصومات لا تصدق

يتوفر هاتف Honor Q7 المحمول ، ونظام التشغيل Android وبطارية بسعة 5000 مللي أمبير من الجيل الرابع. كما أن لديها شاشة بحجم 6.74 بوصة ومجهزة بأربع كاميرات خلفية بدقة 5 + 2 + 2 + 49 ميجابكسل لكل منها. بالإضافة إلى 4 جيجا بايت من ذاكرة الوصول العشوائي و 128 جيجا بايت للتخزين الداخلي. بسعر 679 ريال سعودي.


  • يتوفر الجيل الرابع من Samsung A23 بشبكة 4G ، وذاكرة عشوائية بسعة 4 جيجابايت ، بينما تبلغ مساحة الذاكرة الداخلية 128 جيجابايت. كما أنه مزود ببطارية 5000 مللي أمبير ومزود بأربع كاميرات في الخلف بدقة 5 + 2 + 2 + 50 ميجا بيكسل ، وحجم الشاشة 6.6 إنش. فقط بـ 845 ريال سعودي.
  • احصل على خصم 300 ريال على شاشة Arrow LED الذكية ، مع شاشة 65 بوصة ، تلفزيون ذكي. وهي مجهزة بشبكة Wi-Fi وتحتوي على منفذ USB. كما أن لديها دقة Ultra HD 4K عالية الجودة. بسعر 1799 ريال بدلاً من 2099 ريال.

خصومات كبيرة على الأجهزة المنزلية من مركز العثيم للتسوق

مركز تسوق العثيم

  • خصم 113 ريال على قدر الضغط الكهربائي الآمن سعة البوتاجاز 8 لتر ، بسعر 269 ريال بدلاً من 382 ريال.
  • اشتري قلاية البطاطس دوتس ديجيتال ذات شكل جميل ومميز يعمل الجهاز بقدرة 1800 وات. بسعر 239 ريالاً بدلاً من 310 ريال.
  • مضرب بيض كينوود بسعر 885 ريال بدلاً من 115 ريال.

هنا عزيزي القارئ وصلنا إلى نهاية مقالنا أحدث عروض العثيم على الأجهزة بخصومات كبيرة تحت شعار أقوى العروض لا تفوت العثيمصحيح يا عزيزي ، نأمل أن نكون قد قدمنا ​​لك كل ما كنت تبحث عنه.

                     
السابق
رد المباركة على النجاح ، كيف ترد على تهنئة بالنجاح
التالي
«إيكونومست»: زلزال أفغانستان ضرب دولة غير مجهزة للقيام بجهود الإنقاذ

اترك تعليقاً