منوعات

أخبار الأهلي أحمد مجاهد يهاجم اتحاد الكرة بسبب نهائي إفريقيا ويرد على تصريحات الخطيب في مؤتمر الأهلي

شن أحمد مجاهد الرئيس السابق للاتحاد المصري لكرة القدم هجومًا شديدًا على مسؤولي جباليا بسبب أزمة نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وأوضح رئيس الأهلي محمود الخطيب في مؤتمر صحفي اليوم مشاهد أزمة انطلاق نهائي دوري أبطال إفريقيا وموقع اتحاد الكرة استجابة للرسالة التي بعث بها. “الاتحاد الأفريقي لكرة القدم” في إشارة إلى الملعب الذي أقيم فيه نهائي البطولة القارية.


انظر أيضا..

قال أحمد مجاهد في برنامج “على مسؤوليتي” على “صدى البلد”: “بشكل أساسي ، كان ينبغي على الاتحاد المصري أن يطلب استضافة نهائي CAF دوري الأبطال في البطولة”.

وقال “الاتحاد السنغالي ليس لديه فريق في البطولة ، لكنه تقدم بطلب لاستضافة النهائي”.

وتابع: “إذا كنت هناك كرئيس لاتحاد كرة القدم أو كعضو في مجلس الإدارة وكان هناك حديث عن إقامة نهائي CAF دوري الأبطال ولم أكن أعرف شيئًا عن ذلك ، فعندئذ سأكون أنا .. استقلت على الفور واستقال من فعلها “.

وتابع: “إذا كانوا يعرفون كيف يتحدثون فهذه كارثة ، وإذا لم يعرفوا فهذه الكارثة أكبر”.

ولم يتقدم الاتحاد المصري لاستضافة التصفيات المؤهلة لأولمبياد باريس 2024 ، وانسحبت المسابقتان المغربية والتونسية المتقدمة ، وبالتالي سيستضيف المغرب البطولات “.

كل ما يُعرف عن مؤتمر محمود الخطيب وتصريحاته حول حكمي لم يُقال .. إن الاتحاد الأفريقي هو الذي يحدد تاريخ الدول الأفريقية وليس أنا.

بحلول عام 2025 سيكون لدينا أكبر عضو في الاتحاد الدولي والاتحاد الإفريقي وهو المهندس هاني أبو ريدة فامنحه الصلاحيات وكلفته بدلا من إهانته ، وفوزي لقجاع من المغرب متعاون جدا و الثالث لمن يدعمه بمجرد أن يفهم وفاز برئاسة الاتحاد المغربي “.

                     
السابق
انجازات مدارس براعم المجمعة في التعليم عن بعد لعام 2022
التالي
من هو ممدوح بن سعود بن عبدالعزيز آل سعود

اترك تعليقاً