منوعات

أخبار الأهلي الأهلي: الحكم ضد عبد الله السعيد “قانوني”.. وحصلنا على الأموال “المجمدة” لرمضان صبحي

كشف المستشار القانوني للأهلي ، محمد عثمان ، عن تفاصيل قرار ريد كاسل ضد لاعب بيراميدز الحالي وريد جيني السابق.

النادي الأهلي ، مركز التوفيق والتحكيم الرياضي قبل الميلاد لسنة 2022.


وقال عثمان في تصريحاته حول برنامج “الماتش” على قناة “صدى البلد”: “كان هناك عقد ثلاثي بين الأهلي وأهلي جدة وعبدالله السعيد ، وعقد آخر بين. الأهلي وجدة اللاعب والنادي السعودي: نص العقد الثلاثي على عدم لعب عبدالله لأي نادٍ في مصر لمدة 3 سنوات ، بالإضافة إلى منح ريد كاسل تصنيف 20٪ في حال إعادة البيع والمخالفة ، وتحت العقد سيحصل النادي الاهلي على مليوني دولار “.

تم إنهاء العقد بين اللاعب والنادي السعودي ، وقدم اللاعب الذي يلعب لنادي في مصر طلبًا إلى الاتحاد الدولي ، لكنهم قالوا إنه نزاع بين ناد ولاعب مصري. اتحاد كرة القدم ، لكننا فعلنا ذلك. لم نحصل على إجابة ، ثم تمت الصلح ، وذهبنا إلى هيئة التحكيم وحصلنا على قرار ، واستأنفنا ، وأيد القرار ، وظهرت الوقائع وفقًا للقانون المصري.

وهذا يتطلب إجراءات تنفيذية تحت إشراف جهات تنفيذية مختلفة ، ويسمح بالاستيلاء على أموال المدين مع الآخرين ، ولهذا لجأنا إلى مصادرة أموال اللاعب من البنوك ، ومن ثم يتم طرح قضية الرهن. ممتلكاته “.

وأضاف: “ليس من الصحيح القول إن قرار هيئة التوفيق والتحكيم مخالف للقانون. هذا هراء. إنها مؤسسة معروفة ومعترف بها قانونا في هذا الصدد”.

هل حصلت على مستحقات الأهلي من ستوك سيتي مقابل صفقة رمضان صبحي؟ “نعم ، حصلنا على جميع مستحقات الأهلي التي تم تجميدها في المملكة المتحدة الشهر الماضي”.

                     
السابق
كلام عن الحسد مضحكة – موسوعة المدير
التالي
تعديل التخصص جامعة الأميرة نورة وشروط التحويل

اترك تعليقاً