منوعات

أخبار الأهلي الأهلي: قرارات كاف تدل على صحة اقتراحاتنا بشأن البطولات الإفريقية

أكد الرئيس التنفيذي للنادي سعد شلبى أن قرارات الاتحاد الإفريقي لكرة القدم بشأن البطولات الإفريقية تؤكد صحة وجهة نظر القلعة الحمراء ، مع الاقتراحات المقدمة في المؤتمر الذي ناقشناه مؤخرا. دوري ابطال افريقيا.

انظر |


وقال شلبى عن برنامج “عامود التلتة” فى برنامج “تايملي سبورتس 1” ان “الاهلى عمرو شاهين كلف بحضور اجتماعات الاتحاد الافريقى لكرة القدم لتطوير كرة القدم الافريقية ومتابعة توصيات مجلس ادارة”. قدم المخرجون “. قناة.

وأكدت القرارات الأخيرة صحة مركز القلعة الحمراء ، لكننا نود توضيح قواعد تنظيم البطولة والجوائز ، خاصة أن الأهلي يطالب بزيادة قيمة الجوائز المالية. قائمة الدوري الممتاز وعرضها على لجنة التخطيط لتحديد قرارنا بالمشاركة “.

اقرأ أيضا ..

في النادي الأهلي نعمل على توضيح المعايير الخاصة بالعقد مع المدير الجديد وقد تم تقديمه بشكل مناسب للنادي وهناك دعم ودعم كامل من مجلس الإدارة ومجلس الإدارة. نعرف قيمة ومكانة مدرب الأهلي في إفريقيا وإن شاء الله سنحقق أمنيات الجماهير “.

وردا على سؤال حول صفقة الرعاية الجديدة قال: “شركة الأهلي ستتسلم جميع العقود التي تبدأ في الموسم الجديد ، وعقد الرعاية الحالي سيستمر حتى نهاية الموسم”.

هل سألت الحكام الأجانب عن المباراة الأولى أم قمت بزيادة عدد المشجعين ، فقال “غدا سيكون هناك اجتماع أمني لتنسيق اللقاء ونأمل أن يكون هناك جمهور”.

ويواجه الأهلي الزمالك في نهائي كأس مصر 2021 المقرر إقامته يوم 21 يوليو.

                     
السابق
تحميل لعبة trader life simulator apk download للاندرويد محاكي السوبر ماركت
التالي
الأنشطة اللاهوائية تعرف بأنها نشاط يستخدم لعضلات الكبيرة بحيث يمكن الاستمرار في مزاولته بايقاع طبيعي؟

اترك تعليقاً