منوعات

أخبار الأهلي الأهلي يعلن موقف محمد الشناوي وديانج من مباراة إنبي

كشف طبيب كرة القدم الأول بالنادي ، أحمد أبو عبلة ، عن موقف لاعبي الفريق محمد الشناوي وعليو ديانج.

وتدرب الأهلي مساء الجمعة على ملعب تاتش استعدادا لمباراة الدوري المصري الممتاز ، حيث سيلعب مع إنبي غدا في إطار تأجيل الجولة الخامسة عشرة للبطولة.


حضر حارس مرمى فريق كرة القدم الأول بالنادي الأهلي جلسة تدريبية جماعية للفريق الليلة وأشرف على التدريبات ميشيل يانكون للتأكد من جاهزية الحراس.

وقال رئيس الطاقم الطبي بالفريق احمد ابو عبلة للموقع الرسمي ان الشناوي جاهز للمشاركة وفق الرؤية الفنية والحارس جاهز طبيا.

انظر أيضا..

وفي سياق متصل ، قال أحمد أبو عبلة ، إن حالة لاعب الفريق عليو ديانغ مطمئنة للغاية لمعرفة مدى إصابته وفرصه في اللعب ، بحسب التصوير بالرنين المغناطيسي الثاني الذي أجراه في الساعات الأخيرة. في تدريب جماعي.

وقال أبو عبلة إن عليو ديانغ لديه فرصة جيدة للمشاركة في التدريبات الجماعية بعد مباراة إنبي ، وأن اللاعب يمكنه الحضور مع الفريق قبل مباراة الوداد المغربي المقررة في 30 مايو على ملعب محمد الخامس بدوري أبطال إفريقيا. ذروة.

وخضع عليو ديانغ لفحص طبي مكثف بعد أن اشتكى اللاعب من إصابة في ركبته خلال مباراة وفاق سطيف التي أقيمت في ملعب 5 يوليو بالجزائر في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

أخذ ديانغ أشعة سينية ثانية لفحص حالته وتحديد قدرته على المشاركة في التدريبات الجماعية ، وأكدت الأشعة السينية التحسن في حالة اللاعب وأن كل شيء كان مطمئنًا إلى حد كبير.

                     
السابق
حل تمارين المفعول المطلق صفحة 100 للصف الثاني متوسط
التالي
يسود المناخ الاستوائي في نيجيريا مما ادى الى نمو الغابات فيها

اترك تعليقاً