منوعات

أخبار الأهلي السفير المصري بالمغرب: آلية كاملة لاستقبال جماهير الأهلي في نهائي دوري أبطال إفريقيا

أكد ياسر عثمان ، سفير مصر بالمغرب ، أنه تم اتخاذ جميع الترتيبات بالتشاور مع السلطات المغربية لاستقبال أول وفد من فريق كرة القدم بالنادي والمشجعين الحمر.

وقال ياسر عثمان لوسائل إعلام على قناة الأهلي إن مباراة أسامة حسني والأهلي والوداد كانت حدثا رياضيا مهما ساعد على توطيد العلاقات الأخوية بين مصر والمغرب.


يرى..

“مباراة كرة قدم وملعب لا يمكن أن يتخطيا الحاجز الذي نعزز فيه علاقاتنا مع أشقائنا في المغرب. وسرعان ما تم الاتفاق على آلية لاستيعاب المشجعين المصريين عند وصولهم يوم المباراة. بالتشاور مع المسؤولين المغاربة.

“إنها آلية متكاملة تجعل المشجعين ينتقلون من لحظة وصولهم إلى المطار ، ثم العودة إلى الاستاد ، والعودة إلى المطار والعودة إلى الوطن.”

وأضاف أن “الاتفاق مع السلطات المغربية الذي يوفر تسهيلات كبيرة للشركات الناقلة للجماهير للحصول على تأشيرات دخول في مطار المغرب”.

وقال إن بعثة الأهلي ستصل المغرب غدا ، وأنه تم الانتهاء من كافة الأمور المتعلقة بالفندق وملاعب التدريب ، والمتابعة الكاملة للسفارة من وصول البعثة إلى العودة للقاهرة. .

وكان في استقباله سيد عبد الحفيظ مدير كرة القدم بالسفارة المصرية ، والمدير سمير عدلي لتفقد ملعب التدريب والإقامة بالفندق.

                     
السابق
تفسير حلم طفل رضيع عطشان في المنام لابن سيرين
التالي
رسالة ترحيب بالاعضاء الجدد مكتوبة وبالصور عربي وانجليزي مترجم 2022

اترك تعليقاً