منوعات

أخبار الأهلي الشناوي: لاعبو الأهلي يتعاملون جيدًا مع الضغوط.. وحزين من أجل محمد صلاح

وتحدث حارس مرمى الفريق الكروي الأول للنادي ، محمد الشناوي ، عن الوداد في نهائي دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم.

ويستعد الأهلي للقاء غدا الاثنين في نهائي البطولة القارية بمجمع محمد الخامس معقل الوداد.


وقال الشناوي في تصريحاته في المؤتمر الصحفي: “مباراة قوية أمام فريق محترم عشناها من قبل. منذ بداية البطولة كنا نطمح للمباراة النهائية. كل اللاعبين مركزون ومستعدون للعودة. … عنوانها “.

وأضاف “العالم كله شاهد نهائي دوري أبطال أوروبا أمس ، إنه أمر محزن للغاية لمحمد صلاح ونتمنى له التوفيق ومستقبل أفضل”.

“نحن ندرس جميع الفرق التي تعاملنا معها واستعدنا جيدًا للقاء الوداد ، واللاعبون يعرفون مدى أهمية المباراة”.

قبل ذلك كنت هنا وتغلبنا على الوداد بين جمهوره وخسرنا في أزمة كورونا بغياب الجماهير. الأهلي يلعب للجماهير وهذا أمر جيد فنحن نلعب مع كل فريق. في كل مكان وليس لدينا مشكلة في التعامل مع الضغط “. †

انظر أيضا..

ولدى سؤاله عن انخفاض الطلب على تذاكر المباريات من الجماهير قال: “لا يهمني ، والأهم من ذلك أن عملي في الملعب ووجود الجماهير في الملعب أمر كبير ومهم للغاية بالنسبة لي. . إنه يدعمنا وروح الجماهير معنا بالتأكيد حتى عندما لا يكون هناك “.

“نعرف قيمة جماهيرنا ونلعب من أجل سعادتهم. إن شاء الله سنعود إليهم في البطولة. إذا لم يتمكنوا من التواجد فنحن نعرف قيمة الجماهير وكل اللاعبين. أنا أعلم هذا وهم رقم واحد بالنسبة لنا “.

“كرة القدم فوز وخسارة ، والأهم أن لدينا مباراة مهمة جدا غدا وسجلنا لنا هدفا من المباراة الأولى التي لعبناها في دور المجموعات واللاعبون يعرفون مدى أهمية المباراة. “لقد استعدنا جيدًا للمباراة مع الجهاز الفني. سنلعب مع فريق قوي ولديهم كل شيء من أجل ذلك. سنكون كذلك.”

                     
السابق
موقع نتائج الثالث متوسط 2022 العراق
التالي
معنى قربانة في المسيحية

اترك تعليقاً