منوعات

أخبار الأهلي بادجي: لولا الأهلي لما عدت إلى إفريقيا.. وجماهيره تعشقني

أكد مهاجم فريق أميان الأول ، المعار من الأهلي ، في يناير 2022 ، أنه لم يتردد أبدًا في قبول عرض رد جيني ، رغم احترافه في أوروبا القارية.

انتقل باجي من رابيد فيينا في الدوري النمساوي إلى الأهلي مقابل 2.2 مليون يورو في الدوري النمساوي منذ أكثر من عامين ، وفاز اللاعب بالدوري المصري وكأس مصر ودوري أبطال إفريقيا.


لكن في يناير 2021 ، تمت إعارة باجي إلى أنقرة جوجو في الدوري التركي لعدم وجوده مع مدرب الأهلي بيتسو موسيمان ، قبل إعارته إلى أميان في دوري الدرجة الثانية الفرنسي في وقت سابق من هذا الموسم.

اقرأ أيضا |

Badji، genç yaşına ve Avrupalı ​​profesyonelliğine rağmen Afrika’ya dönüş nedenini Fransız الجريدة الرسمية “Our Mondial” verdiği röportajda açıkladı ve şunları söyledi: “Al-Birdiun. Fransa ve Almanya ، رقم gerçekten saygıdeğer. “

“الأهلي فريق يفوز دائما بالبطولات ، لقد فزت بثلاثة ألقاب في موسم واحد. لم أذهب إلى رابيد فيينا لذلك بقيت وقلت لماذا لا ، يقول الناس أفريقيا ، لكن ليس لي لأن الأهلي انتخب على المستوى الأوروبي وجميع لاعبيه في المنتخب المصري.

وعن علاقته بالجماهير: “إنه يحبني ، علاقتي معهم كانت جيدة جدًا لأنني حاربت من أجل الفريق ، وإذا كانت هناك بعض الخلافات والمعارك على أرض الملعب ، كنت هناك لتهدئة الأجواء”.

في شوارع القاهرة: “إنه محبط وجميل في نفس الوقت. لم أستطع المشي بهدوء عندما جاء المشجعون لالتقاط الصور وهم في حالة حب بجنون للأهلي “.

وعن أحلامه بالمستقبل: “أتمنى أن أحصل على المزيد من الألقاب بعد الدوري المصري وكأس مصر ودوري أبطال إفريقيا ، وأكبر حلم لي هو الفوز بكأس الأمم الأفريقية مع السنغال أو دوري الأبطال ، فلماذا؟ لا. “

                     
السابق
تفسير حلم منشفة سوداء في المنام
التالي
عيد الفطر مبارك ، صور عيد الفطر ، عيدكم مبارك ، عيد الفطر السعيد 2022 تهاني العيد الفطر

اترك تعليقاً