منوعات

أخبار الأهلي بعثة الأهلي تجري مسحة طبية استعدادًا لمباراة وفاق سطيف

أجرى فريق كرة القدم الأول للنادي فحصا صحيا صباح اليوم في فندق الإقامة بالجزائر العاصمة. ويستعد لمباراة إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام وفاق سطيف.

الأهلي يعقد جلسته الثانية الليلة. استعدادًا للمباراة ، يخطط مدرب الفريق ، بيتسو موسيماني ، لتنظيم جلسات مكثفة مع مساعديه للتحضير للمباراة.


وأجرى الأهلي يوم أمس أولى تدريباته على الملعب الجانبي بملعب 5 يوليو ، وركز الفريق الفني على تدريب الكرة لممارسة النواحي الفنية والتكتيكية.

قرر فريق الأهلي الفني تغيير ملعب التدريب بسبب الإضاءة ، ويبحث مدير الكرة ، سيد عبد الحفيظ ، عن أحد الملاعب البديلة اليوم.

وسيرافق بيتسو موسيمان وقائد الفريق الأهلي في المؤتمر الصحفي الذي سيعقد في الملعب صباح غد الجمعة 5 يوليو. تحدث عن الموضوعات الفنية للاجتماع وأجب عن أسئلة وسائل الإعلام.

وسيعقد الاجتماع الفني للمباراة غدا في أحد الفنادق ، بحضور الناديين ، وممثلي الاتحاد الإفريقي لكرة القدم (كاف) والحكم.

وسيناقش المشاركون في الاجتماع كافة الترتيبات الإدارية الخاصة بالمباراة وقمصان الفريقين وموعد الوصول إلى الملعب يوم 5 يوليو موعد إقامة المباراة.

ويواصل الأهلي استعداداته لمباراة إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام المنتخب الجزائري السبت المقبل في تمام الساعة 9:00 مساء بتوقيت القاهرة على ملعب 5 يوليو ويهدف إلى تحقيق نتيجة إيجابية. في مباراة الذهاب التي أقيمت في القاهرة الأسبوع الماضي ، فازوا بأربع مرات ، وتقدموا إلى النهائي.

                     
السابق
زيوت للتنحيف وشد البطن
التالي
النترا 2022

اترك تعليقاً