منوعات

أخبار الأهلي سيد معوض: موسيماني لديه سلبيات مع الأهلي.. وأدعم استمرار قمصان في حالة واحدة

وأشار سيد معوض ، لاعب سابق ، إلى أنه فيما يتعلق بخروج بيتسو موسيماني من ريد كاسل ، فإنه يدعم المدرب المؤقت سامي كوموز للاستمرار إذا قدم أداءً جيدًا مع الفريق.

أعلن النادي الأهلي بقيادة محمود الخطيب ، إنهاء عقد بيتسو موسيماني واستقالته من منصبه كمدرب.


وقال سيد معوض في تصريح متلفز على ETC: “موسيماني مدرب جيد للغاية وصل إلى نهائيات دوري أبطال إفريقيا ثلاث مرات متتالية وسيكتب في تاريخ النادي أنه تمكن من الوصول إلى العديد من النهائيات. كما فاز بالعديد من البطولات “.

وأضاف “ستكون هناك أيضا بعض الأمور السلبية في تاريخ موسيماني مثل خسارة بعض البطولات والضغط من أجل ثقة بعض اللاعبين وتهميش البعض الآخر”. هو قال.

“بالطبع موسيماني لديه عروض ، أي مدرب يغادر الأهلي سيكون قادرًا على تسويقه بسهولة. الأهلي يواجه تحديًا جديدًا ، تعيين مدرب من الدرجة الأولى سيقارن بما حققه موسيماني أثناء إقامته”.

انظر أيضا..

وأضاف: “يجب على المدرب القادم للنادي الأهلي الجمع بين الإنجازات والنتائج ، لأن موسيماني رحل بسبب هذه المشكلة ، إضافة إلى قلة تطوير بعض اللاعبين”.

وأعرب معوض عن دعمه لسامي كوموس ، المدير الفني المؤقت لفريق الأهلي لكرة القدم ، للاستمرار إذا أظهر نتائج جيدة في المباريات المقبلة ، خاصة أنه أحد المدربين الرئيسيين ولديه علاقة قوية. مع اللاعبين.

وأضاف: “يحتاج اللاعبون إلى تقديم أداء مختلف عن الفترة السابقة لمساعدة سامي كوماس وتقديم أداء جيد للفريق يمنحهم الفرصة لمواصلة المنافسة على بطولة الدوري المصري”.

                     
السابق
شعر عن النجاح لأحمد شوقي كامل مكتوب
التالي
اخبار الزمالك تشكيل الزمالك أمام الداخلية في كأس مصر.. ظهور 4 شباب

اترك تعليقاً