منوعات

أخبار الأهلي طاقم التحكيم الأجنبي يصل مصر استعدادًا لنهائي دوري السلة بين الأهلي والاتحاد

ووصلت قبل ساعات لجنة التحكيم الأجنبية المقرر أن تترأس المباراتين الأولى والثانية لموسم 2021/2022 ، بين السلسلة النهائية لدوري اتحاد الإسكندرية الممتاز.

واستقبل المندوب بمطار القاهرة فريقا من الحكام الأجانب من بينهم الصربي ألكسندر جيليتش والأمير البوسني زورابوفيتش الذي سيتصدر النهائي الأول والثاني.


ومن المقرر أن يقود الثنائي الأجنبي المباراة الأولى من السلسلة النهائية للدوري الإنجليزي الممتاز باستخدام تقنية فيديو IRS بمساعدة الحكم المصري الدولي وائل إبراهيم.

الأدميرال البوسني زورابوفيتش هو حكم دولي منذ عام 1995 ، وقد أدار سابقًا العديد من المباريات الكبرى ، بما في ذلك نهائي كرة السلة في أولمبياد طوكيو بين فرنسا وأمريكا ، والعديد من التصفيات المؤهلة لبطولة أوروبا 2022 ونصف نهائي كأس العالم للرجال 2019 بين فرنسا والأرجنتين. ومباراة المركز الثالث في الربع الأول بين فرنسا وأستراليا.

انظر |

قاد الصربي ألكسندر جليك في السابق 3 مباريات كرة سلة في أولمبياد طوكيو ، أبرزها ربع النهائي بين أستراليا والأرجنتين ، وعدد من التصفيات المؤهلة لبطولة أوروبا ، بما في ذلك معركة إستونيا ضد إيطاليا. في عدد من المباريات ، بما في ذلك مباراة الولايات المتحدة وبولندا في كأس العالم للرجال 2019 ، يقرر الحكم المراكز من الخامس إلى الثامن.

أما وائل إبراهيم ، الحكم المصري الدولي منذ 2010 ، فقد سبق له أن قاد تصفيات كأس العالم للرجال من 2017 إلى فبراير 2022 ، وبطولة BAL في 2021 ونهائيات بطولة Afro Basket في 2017-2019. 2021 والعديد من البطولات الكبرى.

                     
السابق
تفسير  حلم التجهيز للزواج في المنام لعلماء التفسير
التالي
ما هو عادل المصائب ويكيبيديا؟

اترك تعليقاً