منوعات

أخبار الأهلي عبد الحفيظ عن مواجهة الأهلي ووفاق سطيف: ستحدث عواقب سيئة إذا لم نلتزم.. ونخشى تعرض أحد لاعبينا للطرد

قال سيد عبد الحفيظ ، مدير كرة القدم في الأهلي ، إن الفريق مستعد لمواجهة وفاق سطيف الجزائري غدا في إياب نصف نهاية دوري أبطال إفريقيا.

وتابع عبد الحفيظ ، في بيان على الموقع الرسمي للنادي الأهلي: “كل فرد في الفريق قلب الصفحة بالكامل ، وانتهى بفوز نظيف أربع مرات ، وذهبنا إلى الجزائر بهدف” ، أي للتأهل. لنهائي البطولة “.


سنلعب مباراة الغد وكأنها المباراة الأولى ولن ننتبه إلى فوز الأهلي في مباراة الذهاب في القاهرة لأن كرة القدم بها دروس كثيرة وإذا التزمنا بها وتوخي الحذر. ستكون هناك نتائج سيئة في المباراة ونحن في نصف نهائي البطولة وعلينا التركيز على كل مباراة من البداية إلى النهاية.

وأضاف: “أهدرنا بعض الفرص في بداية مباراة الذهاب في القاهرة قبل أن نحرز هدفًا ، ثم طردنا أحد اللاعبين الزائرين للسيطرة على المباراة وإحراز ثلاثة أهداف أخرى. غدًا”.

انظر أيضا..

“من المهم للأهلي أن يلعب هذه اللعبة بالكامل من البداية إلى النهاية ، مما يعني عدم استبعاد أي لاعب ، الأمر الذي يتطلب أقصى درجات التركيز والاستعداد البدني والعقلي ، والبقاء مع الفريق طوال المباراة خالية من أي ضغط أو توتر عام “.

“لقد لعبنا كثيرًا مع وفاق سطيف في السنوات الأخيرة في البطولة الأفريقية وهو فريق قديم رائع ، وأثناء تواجده في الجزائر ، استقبله الأهلي بشكل جيد واستجاب بسرعة لطلب الفريق بتغيير التدريبات. دولة.”

وأضاف مدير كرة القدم: “الأهلي لديه علاقة قوية مع جميع الأندية العربية الشقيقة ، وهناك اتفاق دائم على أن كرة القدم ليست فقط في الملعب ولكن أيضًا خارج الملعب ، وهناك دائمًا ترابط بين كرة القدم داخل وخارج الملعب. الملعب خارج الملعب وخطابات التقدير “.

وقال رئيس النادي الكابتن محمود الخطيب على اتصال دائم وهو على استعداد لمتابعة الفريق وتقديم الدعم الكامل للفريق من خلال مكالماته الهاتفية مع رئيس البعثة العمري فاروق. أنا ورئيس النادي شخصياً أعضاء آخرون في المجلس الوطني مع الوفد وهو د. محمد شوقي وطارق قنديل وحسام غالي.

وختم وأكد أن الأهلي سيلعب غدا مباراة وفاق سطيف كبطل وأن النظام برمته في النادي يعمل ويتحد للدفاع والتتويج بلقب دوري أبطال إفريقيا للمرة الثالثة. لإسعاد الجماهير بهذه البطولة وللمرة الحادية عشرة على التوالي وفي تاريخ النادي.

                     
السابق
خطوات تسجيل طالب جديد في نظام نور 1444 وولي أمر
التالي
أخبار الأهلي الأهلي يواجه وفاق سطيف في مهمة التأهل للنهائي الثالث على التوالي بدوري الأبطال

اترك تعليقاً