منوعات

أخبار الأهلي فوزي لقجع: الأهلي لن يجد سوى الترحاب في المغرب.. وسنكون خلف الوداد للتتويج بدوري الأبطال

أكد رئيس الاتحاد المغربي لكرة القدم فوزي لقجع ، أن المباراة النهائية بين الأهلي والوداد ستكون احتفالا كبيرا بكرة القدم ، مؤكدا أن الشبح الأحمر سيكون في المملكة فقط.

أعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم (كاف) أن المغرب سيستضيف المباراة النهائية القارية يوم 30 مايو الجاري ، بعد اعتراضات شديدة من الأهلي الذي سيلتقي بمنافسه الوداد في ملعبه وبين الجماهير.


وقالت لقجع في بيان إن “الارتباك المرتبط بفوز المغرب باستضافة نهائي دوري الأبطال يتجاوز ذلك ، حيث فازت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم بشرف استضافة النهائي بطريقة ديمقراطية وشرعية”. موقع هسبريس.

انظر أيضا..

كل المسؤولين عن تنظيم المباراة النهائية يحاولون تنظيم حفل كرة قدم في الثلاثين من الشهر الجاري في القارة الأفريقية ، والذي لن يتلقى منا نحن المغاربة سوى الترحيب المعتاد … سيكونون في بلدهم الثاني. †

وأضاف أن “السلطات المغربية تتخذ كافة الإجراءات اللازمة لتمكين المصريين من الحصول على تأشيرات الدخول وشراء تذاكر المباراة بغض النظر عن عدد الراغبين في حضور المباراة من ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء”.

وجدد التزام الجميع بجعل المباراة فرصة للاحتفال بين الوداد والأهلي العالميين ، ومن جانبنا كمغاربة سنقف وراء الوداد للتتويج باللقب.

                     
السابق
السديري وش يرجع؟
التالي
ماهو الشي الذي تراه في الليل ثلاث مرات وفي النهار مره واحده؟

اترك تعليقاً