منوعات

أخبار الأهلي مران الأهلي | محاضرتان من موسيماني للاعبين.. والخطيب يطمئن على البعثة

ولعب الفريق الكروي الأول للنادي أول مباراة له في الجزائر الليلة في الملعب السفلي بملعب 5 يوليو.

ويستعد الأهلي لمواجهة وفاق سطيف الجزائري في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا ، بعد أن استأنف التدريبات في القاهرة أمس بعد 48 ساعة من الراحة السلبية.


انظر |

وأراد مدرب الفريق بيتسو موسيمان عقد لقاء بالفيديو مع اللاعبين في فندق إقامته بالعاصمة الجزائرية قبل الانتقال إلى ملعب التدريب.

خلال الدرس ، شدد موسيمان على العديد من الجوانب الفنية والتكتيكية استعدادًا للمنافسة.

بدأ تدريب الفريق بدرس نظري للاعبين في الميدان من قبل بيتسو موسيماني ، تلاه إحماء بإرشاد من منظم الحمل كابيلو.

ركز طاقم التدريب على تمارين الكرة لممارسة الجوانب الفنية والتكتيكية.

وشارك حراس مرمى الفريق الثلاثة ، محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبرت ، في وحدات تدريبية قوية تحت إشراف حارس المرمى ميشيل يانكون قبل أن يشاركوا في تدريبات الكرة أثناء التدريبات.

أكد أحمد أبو عبلة رئيس الجهاز الطبي لفريق كرة القدم ، أنه وفقا للرؤية الفنية ، فإن المدافع محمد عبد المنعم جاهز بعد تعافيه من إصابته واستكمال برنامج العلاج الطبيعي والتأهيل الذي خضع له. القاهرة ومشاركته في تدريب المجموعة بأكملها أمس.

أجرى رئيس النادي ، محمود الخطيب ، اتصالا هاتفيا ، اليوم ، مع عمرو فاروق نائب رئيس النادي ورئيس بعثة فريق كرة القدم بالجزائر ، للاطمئنان على أوضاع الفريق في الجزائر.

انظر |

وطمأن الخطيب العمري فاروق جميع أعضاء الوفد على الاستعدادات للمباراة وجوانب أخرى من الرحلة حيث سيلعب الفريق مباراة مهمة على أرضه وبين الجماهير ضد وفاق سطيف.

وحث الخطيب لاعبي الأهلي على تقديم عرض قوي للتأهل لنهائي دوري أبطال أفريقيا وتحقيق نتيجة جيدة أمام وفاق سطيف ومواصلة رحلتهم للمرة الثالثة للتتويج باللقب على التوالي. والحادي عشر في تاريخ النادي لإرضاء جماهير النادي.

وفي ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا ، انتصر الأهلي على وفاق سطيف 4-0 في المباراة التي واجهها على ملعب الأهلي واستاد السلام.

                     
السابق
معنى معاهدا في الحديث الشريف
التالي
علل ظهور علم الكلام في العصر العباسي

اترك تعليقاً