منوعات

أخبار الأهلي من المخطئ.. مناظرة مثيرة بين جمال علام وأحمد مجاهد بشأن الأهلي وملعب نهائي إفريقيا

ناقش أحمد مجاهد الرئيس الحالي للاتحاد المصري لكرة القدم ، رئيس مجلس إدارة نادي جباليا السابق ، أزمة استاد نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وقال مجاهد في تصريحاته لقناة “صدى البلد” الفضائية عبر برنامج “على مسؤوليتي”: في الأمور المادية.


“الموسم الماضي قدمنا ​​عرضًا لاستضافة نهائي دوري أبطال أوروبا ، وبطولة كرة القدم للسيدات ، وبطولة إفريقيا تحت 20 عامًا ، واستضاف المغرب نهائي الأبطال وبطولة إفريقيا تحت 20 عامًا. لدينا لوائح البطولة الأخيرة ودوري الأبطال:” لقد غادر فرنسا متوجها إلى المغرب ، لأن الأمور تسير على ما يرام ، لأننا نظمنا المباراة الأخيرة لعام 2022 ، لكن اتحاد كرة القدم الحالي لم يتم إخطاره – بما فيه الكفاية – بطلب تنظيم المباراة النهائية “.

وقال جمال علام: “إذا كان عندي خطأ داخلي سأبحث عن الفاعل ولن أتركه يرحل. أحمد مجاهد يعلم ذلك تماما وهناك لجنة من الوزارة للتحقيق في الحقائق”.

وعاد مجاهد ليؤكد: “إذا حدث خطأ معا فلن أنتظر نتيجة تحقيق الهيئة”.

قال علام: “أنا الآن أعول على نجاح اللجنة وليس من طبيعتي تعيين موظف صغير من خلال خطأ.

قال مجاهد: منذ أن غادرت لتقديم المساعدة تحدثت كثيرًا مع النقابة الحالية ، لكن لم يجبني أحد ، وسمعت الكثير من الكلمات منذ مغادرتي ، ولم أذكر عمرو عندما كنت هناك. الجنايني الذي فعل كل شيء لكننا انتهينا من العمل لكن الان لايوجد وحدة توصيل واستقبال “.

وأضاف: “كان من الخطأ التعامل مع الملف النهائي لدوري الأبطال ، وهذا ما كان ليحدث لو تم الاعتراف بالخطأ في ذلك الوقت. جمال علام يقول إنه لم يطلع على الرسالة. كان ذلك من 28 فبراير. إلى أبريل “.

ورد علام: “البند في الرابطة الإفريقية كما أعلنت شروط الرابطة الإفريقية هو أن المباراة الأخيرة ستقام في بلد محايد”.

وأشار مجاهد ، “لا ، المادة تنص على أن المسابقة ستقام في إحدى الدول ، ولا يوجد ذكر لدولة محايدة”.

وتابع جمال علام: “بعد اقتراب النادي الأهلي من نهائي البطولة أرسلوا لنا طلبا لتنظيم البطولة. ملعب محايد .. الاتحاد لم يتصرف بنزاهة في هذا الملف وأرسلنا أحمد مجاهد للفيفا .. لا تدافعوا عن CAF أولا للدفاع عن الاتحاد المصري.

قال أحمد مجاهد: لن أدافع عن الاتحاد الإفريقي ، لكن سيكون ابني معي ، سأرمي به وأعود للنظر! لماذا ا؟ أجاب.

وردا على المجاهدين تابع جمال علام: “كونوا صادقين ، فالأهلي ظالم ، ومن كان بإمكانه أن يدافع عن الأهلي ويعلن البطولة بتحديد مكان المباراة ، في البداية خدمت نيجيريا ملف المضيف. في ، لماذا تمت إزالته من منظمة دوري أبطال أوروبا وإعادة تكليفه بمباراة الاتحاد “.

انظر |

أجاب مجاهد: لأن نيجيريا لم تكمل ملف نهائي دوري أبطال أوروبا.

وقال علام “اليوم يتحدث الجميع عن أخطاء الاتحاد المصري لكن لم ينظر أحد في أخطاء الاتحاد الأفريقي”. أقسم بالله أني لن أترك شيئاً للأندية المصرية في المستقبل “.

وتابع أحمد مجاهد: “أقمنا العديد من البطولات ونهائيات دوري أبطال أوروبا لأنه عندما خاطب الاتحاد الأفريقي لكرة القدم الاتحادات المحلية ، نسقنا على الفور”.

وأضاف علام: “الاتحاد أخطأ – إذا أرادوا خوض مباراة في النهائي فعليهم إعلان الملعب من بداية البطولة وإرسالنا مرة أخرى. وعندما انسحبت السنغال حدث خطأ ما ، لكن الحديث كان ذلك بالفعل. اتحاد الكرة أخطأ لا شيء في الكاف. لن أترك شيئاً وراءنا ، حتى الطاقم المصري طردهم من الكاف ومن الآن فصاعداً لن أسكت عن أي شيء “.

على وزير الشباب والرياضة أن يجتمع مع الاتحاد الأفريقي وينظر في قضية العمال المصريين. لا أريد أن أتحدث عن الحكومات السابقة ولم أتحدث ، ولن يكون من الصحيح القول إن هذا هو الوضع الحالي. “الاتحاد لا يعرف كيف يعمل وإذا كان الناس لا يريدونني سأعلن استقالتي ولكن لا داعي لخلق عقبات أمامنا ومن يريد المساعدة الرجاء مساعدة البرلمان الحالي “.

“ليس لدي حساب مع الموظفين في الاتحاد المصري ، إنها مسألة داخلية ، لكن لا يتعين علي العمل مع نفس الأشخاص ، أريد تقديم عناصر جديدة وشابة ، وإذا كان هناك أي شيء في عداد المفقودين ، أقسم بالله أني لن أتركه ، ولن أكمل أحداً ، وإذا ذهب الظالم ، وإذا لم يرحل سأرحل “.

                     
السابق
مشروع الوحدة الثالثة صفحة 104 – مهارات رقمية – الأول المتوسط – الفصل الدراسي الثالث
التالي
تفاصيل سقوط طالب من الدور الثالث في مدرسة بمكة

اترك تعليقاً