منوعات

أخبار الأهلي موسيماني: الأهلي يحترم وفاق سطيف.. وليس لدينا أعذار

قال مدرب الفريق الكروي الأول للنادي إن الأهلي سيلتقي غدا بفريق كبير في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا. التضاريس في تونس تؤكد أنه فريق كبير ويستحق الاحترام.

وأضاف المدرب في المؤتمر الصحفي للمباراة: “فريق وفاق سطيف يلعب مباراته هجوميًا في الداخل أو الخارج ، ولديه مدير فني جيد وحارس مرمى ممتاز”.


انظر |

تابع موسيماني كلماته على النحو التالي: “بصفتنا طاقم تدريب ، نقوم بواجبنا في تحضير المباريات بمواردنا الخاصة وبمواردنا الخاصة. وفي الفرق التي نلتقي بها ، نحترم الخصم ونعطي أهمية للخصائص الفردية. من اللاعبين. هذا ما اعتدت فعله أثناء العمل مع فريق الدعم الذي عملت معه لسنوات عديدة “.

وشدد موسيماني على أنه لم يكن مفاجئا بالنسبة له تأهل وفاق سطيف لنصف نهاية دوري أبطال إفريقيا ، خاصة وأن المنتخب الجزائري تأهل.

وأوضح مدرب الأهلي ، أن تاريخ الخلافات بين الفريقين يكون أحيانًا عاملاً وأحيانًا لا ، وأكد أن تاريخه مؤثر وفعال ، مثال لفريق كبير مثل ريال مدريد. يلعب دورًا كبيرًا ، ومن ناحية أخرى ، في مباراة دوري أبطال أوروبا ضد فياريال ، لم يكن لفريق كبير مثل بايرن ميونيخ أي علاقة به ويعتقد شخصيًا أن هذا كان أداءه على أرض الملعب. يحدد نهاية الصراع.

واختتم الموسيماني كلماته بالتأكيد على أن الأهلي يحترم وفاق سطيف قبل لقاء الفريقين غدا. مثل هذه المواجهات وفي نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

وفي ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا ، مساء غد ، الساعة 9 مساء السبت ، سيواجه وفاق سطيف استاد “الأهلي نحن سلام”.

                     
السابق
أسماء المشمولين بالعفو الملكي السعودي الجديد 1443 – 2022
التالي
من هو الدكتور عبد الواحد وجيه ويكيبيديا ؟

اترك تعليقاً