منوعات

أخبار الأهلي موسيماني: رحيلي تسبب في صدمة داخل الأهلي.. وفعلت مثل زيدان وجوارديولا

علق المدرب السابق لفريق الأهلي الأول لكرة القدم على قراره الرحيل عن رد جيني مطلع الشهر الجاري بعد خسارة لقب دوري أبطال إفريقيا.

وخسر الأهلي لقب دوري أبطال إفريقيا أمام الوداد البيضاوي ، بعد هزيمته 2-0 في مجمع محمد الخامس بالدار البيضاء يوم 30 مايو.


وأراد موسيماني ، الذي عجز عن التعامل مع الضغط الإعلامي والجماهيري خلال الفترة الأخيرة من فترة عمله بالنادي الأهلي ، الرحيل منتصف الموسم رغم تمديده لمدة عامين في مارس الماضي.

اقرأ أيضا ..

وفي حديث لإذاعة كايا إف إم الجنوب أفريقية بشأن القرار ، قال الجنوب أفريقي: “كان هذا قرارًا صعبًا للغاية”.

غادرت طواعية بالطبع ، لقد كانت صدمة للجميع لكنني شعرت أن الوقت قد حان للمغادرة ، لقد مددت عقدي العام الماضي ، واعتقدت أنني سأبقى لفترة أطول ولكنك تعلم حتى ينتهي كل شيء بشكل جيد. نهاية.”

“في بعض الأحيان تشعر أن كل شيء يسير على ما يرام ، لقد انتهى الأمر ، وأحيانًا يتعين عليك الانسحاب ، فقد فاز مدربون رائعون مثل بيب جوارديولا ، وكارلو أنشيلوتي ، وزين الدين زيدان بثلاثة ألقاب في دوري أبطال أوروبا ، لكنه الآن لم يتدرب.

“أنا سعيد بالراحة ، أنا سعيد لأنني استيقظ في 11 ، أنا سعيد لأنني لست مسؤولاً عن أي شخص في هذه الساعة ، سأتدرب مرة أخرى عندما أشعر بذلك. يبدو الأمر كما لو أنني أريد العودة “.

                     
السابق
معلومات من هو زوج المذيعة شيماء جمال ويكيبيديا
التالي
اذكر خصائص الهرم ؟ – وئامي للعلوم

اترك تعليقاً