منوعات

أخبار الأهلي 100 مليون جنيه.. الأهلي يشكل لجنة لحصر خسائر إخفاء خطاب “كاف” ويطالب بالتعويض

قررت إدارة النادي تشكيل لجنة قانونية وإدارية لمراعاة جميع الخسائر المالية التي تكبدها النادي خلال نهائي دوري أبطال أفريقيا CAF الذي أقيم في المغرب. انعكاسات الخسائر المالية التي تكبدها النادي نتيجة إخفاء اتحاد كرة القدم للنص الخاص بتنظيم نهائي المسابقات القارية.

وقال مصدر من النادي الأهلي لـ “بلولات”: “اللجنة بصدد إصدار تقرير شامل عن الخسائر المالية حتى الآن والتي بلغت قرابة 5 ملايين دولار ، أي ما يعادل 100 مليون جنيه إسترليني”.


انظر |

ويقوم المجلس برفع دعوى قضائية ضد مركز المصالحة والتحكيم واللجنة الأولمبية ، باستثناء الشكوى الرياضية ، لتعويض خسائر خزائن النادي وحماية الحقوق المالية للنادي.

“قم بإخفاء الرسالة التنظيمية الأخيرة من اتحاد الكرة وإقامة المباراة في المغرب والتي نتج عنها خسائر مالية قرابة 11 مليون جنيه استرليني بين المنظمة والسفر بالطائرة الخاصة ودعم مشاركة الجماهير”.

وقال “إن خطوة التعويض ستشمل أكثر من طرف غير أولئك الذين يخفون الرسالة التنظيمية الأخيرة”.

وتكبد الأهلي خسائر مالية قدرها 100 مليون جنيه إسترليني أو أكثر بسبب حظوظه في الفوز بالبطولة ولعب كأس السوبر الأفريقي ، وكذلك خسارته كأس العالم للأندية ، كل ذلك ساهم في مكافأة مالية قدرها 5 ملايين دولار مقابل ذلك. مشاركة. † †

                     
السابق
رقم التأهيل الشامل استعلام 2022 وشروط القبول
التالي
أخبار الأهلي الحضري يوجه نصيحة لـ مصطفى شوبير: لن تستطيع منافسة الشناوي في الأهلي

اترك تعليقاً