منوعات

أسعار الخضروات اليوم الجمعة 1-7-2022 في الأسواق المصرية

تهتم ربات البيوت بتتبع أسعار الخضروات المختلفة في الأسواق المختلفة لأهميتها في كل أسرة مصرية ، حيث أنها لا غنى عنها لأن الخضروات تمد الجسم بالمعادن والألياف التي يحتاجها للبقاء بصحة جيدة والحفاظ على الجسم. حصانة.

تقدم الوطن اليوم الجمعة 1 يوليو استمراراً للخدمات المتنوعة التي تقدمها لقرائها من طماطم وخيار وبصل وبامية وغيرها:


أسعار الخضار في السوق اليوم

تم تحديد سعر كيلو البصل الأبيض أو الذهبي بخمسة جنيهات وتراوحت بين 5 و 6 جنيهات ، وسعر كيلو البطاطس للقلي أو الطهي 6 جنيهات للكيلوجرام ، وسعر الكيلوجرام الواحد. وتراوحت قيمة خيار البطاطس بين 7 و 8 جنيهات للكيلو ، وسجلت الملوخية سعرًا بين 6 و 7 جنيهات للكيلو.

كان الباذنجان الأسود من 6 إلى 8 جنيهات إسترلينية ، وكان الفلفل الحلو الخاص بي 8 جنيهات إسترلينية ، وكان سعر البامية من 16 إلى 20 جنيهاً إسترلينياً للكيلو ، وكانت الفاصوليا 7-9 جنيهات إسترلينية للكيلو. كيلوغرامات.

أسعار الخضار في سوق العبور اليوم

تراوحت أسعار الخضار في سوق الترانزيت بين 1.5 و 2.75 جنيه للكيلو من الطماطم ، وسعر كيلو البطاطس بين 2 و 3.5 جنيه ، والفلفل الرومي البلدي يتراوح بين 3 و 4.5 جنيه ، والفلفل الأخضر. تحتوي على ما بين 3 و 4 أرطال.

أما الفلفل الحار فقد تراوح سعره بين 3 و 4 جنيهات للكيلو ، والفلفل الملون بين 3 و 7 جنيهات ، والفاصوليا ما بين 5 و 7 جنيهات ، والباذنجان البلدي ، وكان سعره ما بين 1.5 و 3.25 جنيهات ، والسعر. سعر الكيلو من البامية بين 16 و 20 جنيهاً تراوح سعر الكيلو من الثوم بين 7 و 11 جنيهاً بينما كان سعر البصل بين جنيهاً واثنان جنيهاً.

                     
السابق
موقع نتائج الامتحانات الرسمية المهنية في لبنان 2022
التالي
رقم دار الافتاء 24 السعودية .. طريقة طلب فتوى

اترك تعليقاً