منوعات

أسعار تذاكر حفل علي الحجار في مركز المنارة للمؤتمرات

يستعد الفنان علي الحجار لإحياء حفل على خشبة المسرح المفتوح بمركز المنارة للمؤتمرات بالقاهرة الجديدة بجوار مسجد مشير طنطاوي ، يوم السبت 2 يوليو الساعة 7:00 مساء ، بإشراف الأستاذ أحمد عبد الشافي. ما دامت أبواب الحفل تفتح في الساعة 6 مساءً والمدخل بالزي الرسمي.

أسعار تذاكر حفل علي حجار

وحددت الشركة المستضيفة للحفل أسعار تذاكر الحفل 300 جنيه إسترليني لفئة تذاكر الأجنحة البرونزية و 400 جنيه إسترليني للأجنحة الفضية والتذاكر البرونزية و 500 جنيه إسترليني للفئة. فئة الأجنحة الذهبية 600 جنيه إسترليني للفئة الذهبية و 800 جنيه إسترليني للفئة البلاتينية.


يمكن حجز تذاكر الحفل إلكترونيًا من خلال موقع حجز تذاكر الحفل الخاص “Tickets Marche” ويتم استلامها في نقاط البيع المشار إليها ، ولا يُسمح بالكاميرات والأطعمة والمشروبات.

ونشرت الفنانة مقطع فيديو يروج للحفل على حسابها على موقع الصور الشهير إنستجرام قائلة: “لقد أرسلت للفرقة النوتات الموسيقية في برنامج الحفل والأغاني التي اخترناها لدراستها بعناية ، وعادة ما ترسلها. أوركسترا كبيرة قبل 10 أيام من الحفل ويجب أن يكون هناك وقت كافٍ لتدوين الملاحظات “.

يشار إلى أن المطرب علي الحجار ، عبر قناته على موقع يوتيوب ، أطلق مقطعًا من أغنيته الجديدة ونشر المقطع عبر حسابه على موقع انستجرام ، وعلق لأنك بداية حياتي وحبيتي لمرشدي. من كلمات طارق علي ألحان خالد داغر وتوزيع محمد عبد الله.

                     
السابق
تعبير عن المدرسة بالانجليزي بالعناصر جاهز للطباعة
التالي
من هو قاتل الطالبة رنين السلعوس

اترك تعليقاً