منوعات

أسعار تذاكر دريم بارك في العيد 2022.. «لو عايز فسحة عائلية»

إلى جانب الأيام الأولى لعيد الأضحى ، يبحث الكثيرون عن أسعار تذاكر دريم بارك لعيد 2022 لأنها واحدة من أكبر المنتزهات الترفيهية في الشرق الأوسط. كما أنها مناسبة للسفر مع العائلة والأصدقاء. لأنه يحتوي على مجموعة كبيرة من الألعاب ، بين المجانية وبأسعار متغيرة.

وفي هذا الصدد ، يعد موقع البوابة الإلكترونية “الوطن” جزءًا من سلسلة خدمات إخبارية تقدم للقراء على مدار اليوم ، في عيد 2022 ، وساعات عمل المنتزهات الترفيهية خلال الاحتفالات ، في السطور التالية:


أسعار تذاكر دريم بارك للعيد 2022

تقدم مدينة الملاهي أنواعًا مختلفة من التذاكر المصممة لشخص أو فرد أو عائلة أو مجموعة من الأصدقاء ، والأنواع التي يمكن شراؤها في يوم الدخول هي بالسعر المعلن في شباك التذاكر دون حجز مسبق ، مثل يتبع:

التذكرة الفضية 175 جنيهًا إسترلينيًا للفرد ، وتشمل الدخول وجميع الألعاب لعدد غير محدود من المرات ، باستثناء الألعاب مقابل رسوم.

تذكرة كومبو فضية بسعر 195 جنيه إسترليني للفرد ، وتشمل تذكرة فضية ووجبة كومبو.

تذكرة ذهبية بقيمة 300 جنيه إسترليني للفرد ، وتشمل تذكرة فضية وتذكرتي ألعاب بقيمة 40 جنيهًا إسترلينيًا وقسيمة لعبة بقيمة 50 جنيهًا إسترلينيًا ووجبة كومبو.

تبلغ تكلفة تذكرة الأسرة 660 جنيهًا إسترلينيًا ، والتي تشمل دخول الأب والأم وطفلين دون سن العاشرة ، والتي تشمل الدخول المجاني والألعاب بدون وجبات.

ساعات عمل دريم بارك خلال عيد الأضحى 2022

كما نشرته مدينة الملاهي على صفحتها الموثقة على منصة التواصل الاجتماعي “فيسبوك” ، تغيرت فترة عمل دريم بارك ؛ كذلك:

يوم السبت 9 يوليو ، أول أيام عيد الأضحى ، ساعات العمل الرسمية من الساعة 1:00 ظهراً حتى 10:00 مساءً.

أما أيام الأحد والاثنين والثلاثاء الموافق 10 و 11 و 12 يوليو (تموز) الثاني والثالث والرابع من عيد الأضحى المبارك ، فإن ساعات العمل الرسمية هي من الساعة 11 صباحًا حتى الساعة 10 مساءً.

                     
السابق
نماذج امتحانات شاملة كيمياء ثانوية عامة 2022 PDF
التالي
موعد صلاة عيد الاضحى 2022 في الثقبة – السعودية ، توقيت صلاة العيد في الثقبة ٢٠٢٢

اترك تعليقاً