منوعات

أسعار تذاكر سيرك دو سولي في جدة ورابط حجز التذاكر

محتوى المقال

أسعار تذاكر Cirque du Soleil في جدة والتي تقام في مدينة الملك عبد الله الرياضية ، وتبدأ أنشطة السيرك من الساعة 9 مساءً حتى 11 مساءً ، ويتميز السيرك بالعديد من الميزات. يقدم السيرك ثلاثة عروض مختلفة ومختلفة نالت إعجاب العديد من مواطني المملكة العربية السعودية ، كما يقدم السيرك عروضاً خاصة للتوائم ذوي المواهب المتميزة مثل مارينا وسفيتلانا تسوديكوفا من بيلاروسيا.

أسعار تذاكر سيرك دو سوليه في جدة

يقع في مدينة الملك عبد الله الرياضية ، يقدم سيرك دو سوليه العديد من العروض الخاصة والجميلة التي تجذب الكثير من العملاء ، ومن أفضل عروض السيرك العروض التوأم ، والتي تشمل العرض الإنجليزي التوأم أندرو وكيفن أثيرتون ، والسيرك به أكثر من 300 مصمم أزياء وصانع طباعة متخصصون في صناعة الأزياء لأفراد الطاقم ، ويعتبر من أفضل الفعاليات الترفيهية التي تقدمها جدة لمواطني المملكة العربية السعودية. يقدم السيرك مجموعة متنوعة من العروض المختلفة ، بما في ذلك عرض كرة القدم أن السيرك الذي قدم العام الماضي يتميز أيضًا بعرض خاص للترامبولين ويتم إطلاق الشخص على ارتفاع 35 قدمًا في الهواء وهو ما يعادل ضعف الارتفاع العادي. تقدر أسعار عروض الترامبولين وتذاكر السيرك على النحو التالي:


عروض سيرك دو سوليه في جدة
  • تتراوح الأسعار بين 85 ريالاً سعودياً و 275 ريالاً سعودياً كحد أقصى وتقسم حسب المقعد.

رابط شراء تذاكر Cirque du Soleil في جدة

أعلن مسؤولو ومنظمو سيرك دو سوليه أنه يمكن حجز تذاكر السيرك وشراؤها من خلال الرابط الإلكتروني المخصص ، كما أعلنت المملكة عن إمكانية شراء التذاكر من أي من الفروع المخصصة للبيع في مختلف مدن المملكة مثل مثل جدة والرياض وزهران ، واكتسب السيرك شهرة كبيرة بعد تنظيمه في المملكة في العام. الوصول إلى العالم. التالي:

  1. يتم حجز التذاكر من خلال حجز تذاكر Cirque du Soleil جدة الرسمي.
  2. يمكن حجز التذاكر من خلال أي من فروع رد سي مول وروشانا مول ومول العرب ومول العرب جدة في جدة.
  3. من الرياض من النخيل مول ، بانوراما مول ، حياة مول ورياض بارك في الرياض.
  4. من الظهران عبر فيرجن الظهران مول.
                     
السابق
ماهو الشيء الذي له أسنان ولا يعض
التالي
ما هي عقوبة كريم الهواري وتفاصيل تنازل أسر الضحايا

اترك تعليقاً