منوعات

أشهر أنواع ماسك لوريال للبشرة مع الأسعار

أحدث هذا القناع من لوريال ضجة كبيرة منذ طرحه. وقد قدمنا ​​لك اليوم أكثر أقنعة لوريال للعناية بالبشرة شيوعًا لمعرفة ما إذا كانت تستحق كل هذا الضجيج أم لا. تشتهر لوريال بتوفير كل ما تحتاجه المرأة لتعتني بنفسها. لذلك ، تعتبر هذه الأقنعة المنزلية حلاً سهلاً وعصريًا لتغذية البشرة والعناية بها في غضون دقائق من المنزل. إذا كنت تريد معرفة كل شيء عن أقنعة L’Oréal Paris الشهيرة ، فاتبع هذه المقالة بعناية حتى النهاية عبر موقع المراجعة.

المحتويات

أشهر أنواع أقنعة لوريال:

تحتاج البشرة إلى عناية منتظمة وماسك لوريال كلاي هو أحد أفضل حلول العناية بالبشرة المتوفرة. يعطي نتائج سريعة ومذهلة بفضل تركيباته النباتية والعلمية المزدوجة. إذا كنت تبحث عن طريقة سهلة ومضمونة للتخلص من مشاكل بشرتك ، فإننا نوصي بدمج منتجات لوريال في روتينك اليومي للعناية بالبشرة. والآن نعرض لكم أفضل أنواع ماسكات لوريال. تابع معنا.


1- ماسك لوريال جرين للوجه:

إذا كانت بشرتك دهنية ، ستواجهين بالتأكيد الكثير من المشاكل ، ولهذا نقدم لك من لوريال الذي يعمل على تنقية البشرة وإعطائها النضارة والصفاء. لذلك فهو مثالي لأصحاب البشرة الدهنية أو الحساسة. نظرًا لأنه يمنع انسداد مسام البشرة وينظفها بعمق ، فهو يأتي بتركيبة غنية بالعناصر الطبيعية والطين الذي يتغلغل في مسام الجلد ويزيل جميع الشوائب والزيوت الموجودة فيه. لذلك فهو يجرد بشرتك من اللمعان الزائد دون تجفيفها ، مما يجعلها تبدو أكثر إشراقًا ونعومة. يحتوي هذا القناع على نسيج سميك ولزج للغاية ، قريب من قوام الطين ، لذلك ينساب على الجلد بسهولة شديدة. كما أنه يجف بسرعة ، لذلك عليك أن تنشره على بشرتك بسرعة قبل أن يجف. يتميز هذا الماسك برائحته العطرية الجميلة وغير المزعجة ، وهو علاج مثالي لحب الشباب لأنه يهدئ ويرطب ويخفف من تهيج البشرة. من الأفضل وضعه على الجلد لمدة 15 دقيقة مرة أو مرتين في الأسبوع.

سعر قناع لوريال كلاي للوجه 50 مل: 230 جنيه مصري – 42 ريال سعودي.

انقر هنا لمعرفة كيفية تقشير البشرة بالوصفات والمنتجات الطبيعية.

2- ماسك الفحم من لوريال:

إذا كنت تعانين من الكثير من الشوائب والعيوب على وجهك ، فإليك الحل الذي يعمل على توحيد لون البشرة في وقت قصير وتنظيف البشرة بعمق. يعمل الفحم كمغناطيس ، حيث ينظف مسام الجلد من السموم والأوساخ ويعمل على تقليص وإغلاق المسام الكبيرة. كما أنه يساعد البشرة الباهتة على استعادة توهجها وجمالها لأنه يغذي البشرة ويمنحها ملمسًا حريريًا. بالإضافة إلى قدرته على شد البشرة ومحاربة ظهور التجاعيد والخطوط الدقيقة. يمكن استخدام هذا القناع مرتين إلى ثلاث مرات في الأسبوع ، مع وضعه باستمرار على الجلد لمدة 15 دقيقة لإزالة البقع الداكنة وآثار البثور. لكن رائحة القناع قوية جدا مما قد يسبب تهيج الجلد وخاصة البشرة الحساسة. كما أنه يجعل البشرة جافة قليلاً ، لذلك من الأفضل ترطيب البشرة جيدًا قبل التقديم.

سعر قناع الفحم لوريال 50 مل: 211 جنيه مصري – 28 ريال سعودي.

انقر هنا للعثور على أفضل كريم لتفتيح البشرة من الصيدلية.

3- ماسك لوريال بلو:

تعمل الرؤوس السوداء على تشويه مظهر الجلد ، لذلك إذا كنت تعانين من هذه المشكلة فلا داعي للقلق. يزيل الرؤوس السوداء ويمنح البشرة تنظيفًا عميقًا. لكن قد لا يظهر تأثيره بعد الاستخدام الأول ، لكن يجب استخدامه بشكل دوري لتحقيق النتيجة المرجوة. يزيل الشوائب والزيوت الزائدة ويرطب البشرة مما يجعلها مناسبة لذوي البشرة الجافة والحساسة. يساعد هذا القناع أيضًا في علاج البثور وتقليل الالتهاب. لكن من أكثر عيوب القناع وضوحًا أنه يلتصق بقوة بالجلد ، لذا يمكن أن يسبب الألم عند إزالته من وجهك. كما أن لها رائحة نفاذة يمكن أن تكون مزعجة لبعض المستخدمين.

سعر لوريال بلو بلاك هيد ماسك 50 مل: 247 جنيه مصري – 28 ريال سعودي.

انقر هنا لمعرفة أفضل 6 أدوات لإزالة الرؤوس السوداء.

4- ماسك L’Oreal Hyaluron:

يُعرف Hyaluronic Acid بقدرته الفريدة على الاحتفاظ بالمياه في أنسجة وخلايا الجلد ، مما يحافظ على رطوبتها وعدم جفافها طوال الوقت. لهذا السبب قدمت لوريال وهو أحد أفضل الخيارات لمن لديهم بشرة جافة. كما أنه يعمل على توحيد لون البشرة ويساعد على إزالة التصبغات والهالات السوداء حول العينين. يمنح البشرة إشراقة ونضارة فائقين كما يكافح ظهور علامات الشيخوخة على الجلد. يحتوي هذا القناع على ملمس كريمي ناعم على الجلد ، مما يجعله سهل التطبيق والإزالة. لا يتسبب في تهيج البشرة على الإطلاق ، لذا فهو مناسب لمن لديهم بشرة حساسة للغاية. أكد العديد من المستخدمين أن ترطيب البشرة يستمر طوال اليوم ، حتى بعد إزالة القناع عن الوجه. كما أنه يهيئ البشرة لوضع المكياج مما يزيد من ثباتها على البشرة لفترة أطول من الوقت.

سعر قناع لوريال هيالورونيك: 37 جنيه مصري – 13 ريال سعودي.

انقر هنا لقراءة المزيد عن فوائد مصل حمض الهيالورونيك وأفضل السلالات.

نصيحة Revuse:

يعتني ماسك لوريال ببشرتك بشكل مثالي وسريع. لذلك فهو يعتبر أفضل حل عملي للعناية الأسبوعية بالبشرة. وبعد أن نوفر لكم أفضل السلالات المتوفرة حاليا والمتوفرة بكثرة في الأسواق العربية. نقدم لك أدناه بعض النصائح:

  • إذا كانت بشرتك دهنية ، نوصيك بتجربة قناع لوريال الأخضر المسؤول عن إزالة الدهون الزائدة من البشرة.
  • إذا كانت بشرتك جافة ، نوصي بتجربة ماسك L’Oréal Hyaluronic Sheet Mask ، الذي يأتي مع سيروم غني يرطب البشرة ويجعلها ناعمة ولامعة.
  • وإذا كنت تعانين من وجود العديد من البقع والتصبغات في بشرتك ، فإن قناع الفحم الذي يعمل على توحيد وتنقية البشرة سيساعدك.
  • إذا كان لديك الكثير من الرؤوس السوداء ، نوصيك بتجربة ماسك لوريال الأزرق ، الذي يمنح البشرة تنظيفًا عميقًا.

نأمل أن نكون قد ساعدناك في النهاية وأجبنا على جميع أسئلتك حول هذا الموضوع. وإذا كنت قد جربت أيًا من أقنعة الوجه من نوع L’Oreal ، فشارك تجربتك معنا في التعليقات أدناه.

                     
السابق
عاجل:: دعاء يوم عرفة للأحبة 1443
التالي
رابط التسجيل في التكوين المهني 2022

اترك تعليقاً