منوعات

أشهر 9 من كافيهات عمان الاردن نُوصيك بزيارتها

تتنوع المقاهي في عمان ، الأردن ، لذلك إذا كنت من محبي السفر والسياحة في المدينة ، فستقضي بالضرورة معظم وقتك في المقاهي والمطاعم ، وعندما نتحدث عن المقاهي في عمان الأردن نجدها متميزة من خلال تنوع لإرضاء جميع الأذواق ، ومن خلال هذا المقال سنناقش معكم كل التفاصيل المتعلقة بأفضل المقاهي في عمان الأردن من حيث أشهرها وأفضلها …

المحتويات

أشهر مقاهي عمان الأردن

إذا كنت تفكر في السفر وعمان ، الأردن للسياحة أو حتى لو كنت مواطنًا ، يجب عليك بالتأكيد معرفة بعض المقاهي في المدينة ، لتناول مشروبك المفضل ، إليك 9 من أفضل المقاهي في عمان الأردن التي نوصيك بها …


محتوى المقال

مطعم وكافيه كابي

مطعم وكافيه كابي

يعتبر مطعم ومقهى كابي من أشهر المقاهي في عمان بالأردن ، حيث يجذب الكثير من العملاء لخدمته الممتازة التي تعتمد على الحفاظ على صورة المقهى القديم.

يقدم المقهى مجموعة متنوعة من المشروبات الساخنة والباردة والمثلجة ، ويمكن أن يقدم بعض الوجبات الخفيفة السريعة للعملاء ، وعندما يتعلق الأمر بالجلسات فهي مريحة وبسيطة مستوحاة من شكل الكرسي القديم المعتاد ، ويقدم المقهى إمكانية الجلوس في الهواء الطلق والاستمتاع بمشروبك في جو هادئ ومريح.

وقعت

رومي كافيه

رومي كافيه

رومي كافيه من أفضل المقاهي في عمان ، الأردن. إنه يتميز بخدماته الممتازة ، وفقًا لشهادة جميع العملاء الذين اعتادوا الذهاب إلى المقهى. إنه أحد أكثر المقاهي هدوءًا. إذا كنت طالبًا أو من محبي الهدوء فلا تتردد في التوجه إلى رومي كافيه حيث ستتناول مشروبك في المنتصف أجواء مريحة وجلسات مريحة وبسيطة وأسعار مناسبة للجميع.

يقدم المقهى قائمة مميزة ومتنوعة من ألذ المشروبات الساخنة وخاصة القهوة بكافة أصنافها الغذائية وكذلك المشروبات الباردة والمثلجة. كما يقدم أشهى الأطباق الحلوة. يقدم المقهى أيضًا بعض الوجبات الخفيفة السريعة. ديكور المقهى حديث حيث أنه يعتمد على وجهات الزجاج المربّع ، كما أنه يوفر أماكن جلوس خارجية مميزة لأصحاب الهدوء والراحة.

وقعت

مطعم وكافيه جفرا

مطعم وكافيه جفرا

يعتبر مطعم ومقهى جفرا من أفضل المطاعم في عمان ، الأردن ، حيث يتميز بحفاظه على الصورة القديمة للمطاعم في الأردن.

يقدم المقهى قائمة طعام مميزة ومتنوعة بألذ وألذ الأطباق والوجبات الرئيسية وكذلك بعض المشروبات المثلجة الساخنة والباردة. كما يقدم مجموعة مميزة من الأطباق الحلوة اللذيذة. إنه مكان مناسب للعائلات والأفراد. أسعاره معقولة ومعقولة للجميع.

وقعت

ميلانج كوفي هاوس

ميلانج كوفي هاوس

يعد مقهى ميلانج من أشهر المقاهي في عمان بالأردن ومن أكثر المقاهي ازدحاما بالزبائن لما يقدمه من خدمات ممتازة ، ويعتبر المقهى من أنسب المقاهي للشباب.

يقدم المقهى قائمة متنوعة ومميزة تناسب جميع الأذواق ، حيث يقدم عددًا من المشروبات المميزة الساخنة والباردة ، وكذلك بعض الوجبات الخفيفة السريعة ، بالإضافة إلى مجموعة من الأطباق الحلوة اللذيذة ، وخاصة المعجنات بكافة أنواعها ، والكلام. أسعارها مناسبة للجميع.

وقعت

منظر للويبدة

منظر للويبدة

يعد مقهى طلعت اللويبدة من أشهر مقاهي عمان الأردن حيث يتميز بخدماته الممتازة وديكوراته الفريدة والمميزة.

يقدم المقهى باقة مميزة من المشروبات المختارة بعناية لتناسب جميع الأذواق ، ويقدم مجموعة مميزة من المشروبات الساخنة والباردة ، بالإضافة إلى الأطباق الحلوة اللذيذة ، وكذلك بعض الوجبات الخفيفة السريعة ، كما يوفر المقهى أماكن جلوس خارجية راقية في الهواء الطلق هواء. الهواء ، وإذا تحدثنا عن الأسعار فهو مناسب للجميع. .

وقعت

مقهى الموقع

موقع كافيه عمان الاردن

يعتبر لوكيشن كافيه من أشهر المقاهي في عمان – الأردن في المدينة ، لما يقدمه من خدمة عملاء عالية ومتميزة ، حيث أنه يجذب العديد من العملاء سواء المحليين أو السياح من مختلف البلدان ، وإلى جانب ديكوراته المميزة ، فإنه يأخذك إلى عالم آخر حيث تعتمد في زخارفها على الورود بألوانها المميزة.

يقدم المقهى مجموعة مختارة من أشهى وألذ الأطباق الرئيسية ، فضلا عن مجموعة مميزة من المشروبات الساخنة والباردة والثلجية الباردة ، وكذلك بعض الأطباق الحلوة اللذيذة ، مقارنة بالخدمة المقدمة.

وقعت

مقهى زوكا

زوكا كافيه عمان الأردن

زوكا كافيه هو أحد المقاهي الشهيرة في عمان ، الأردن ويقع في الخارج حتى تتمكن من الاستمتاع بمشروبك في مكان مثالي.

يقدم المقهى مجموعة مميزة من المشروبات الساخنة ، وخاصة القهوة بجميع أصنافها الغذائية ، وكذلك المشروبات المثلجة ، كما يقدم بعض الوجبات الخفيفة في وقت متأخر من الليل ، بالإضافة إلى مجموعة من الأطباق الحلوة اللذيذة ، ويوجد بالمقهى طاقم عمل مميز بدرجة عالية من الاحترام والرقي في التعامل مع العملاء أما بالنسبة للسعر فهو في متناول الجميع.

وقعت

كافيه سترادا

مقهى سترادا

يعتبر كافيه سترادا من المقاهي الشهيرة في عمان ، الأردن ، والتي تحظى بشعبية كبيرة وشعبية في المدينة. يمكن للمقهى التوصيل إلى أي مكان ، من خلال تطبيق طلبات الشهير.

يقدم المقهى مجموعة مختارة من ألذ وألذ الأطباق الرئيسية بالإضافة إلى مجموعة متنوعة من المشروبات الساخنة والباردة لإرضاء جميع الأذواق ، كما يقدم مجموعة من الأطباق الحلوة اللذيذة.

وقعت

غرفة القهوة

مقهى غرفة القهوة

يعتبر مقهى The Coffee Room Café من أشهر المقاهي في عمان ، الأردن ، حيث يتمتع بخدمة العملاء الممتازة. .

يقدم المقهى قائمة مميزة بأشهى المشروبات الساخنة والباردة ، بالإضافة إلى ألذ الأطباق الحلوة ، وأيضاً ألذ الوجبات الخفيفة السريعة بأعلى جودة وعندما نتحدث عن الأسعار فهي مناسبة ومعقولة للجميع.

وقعت

اقرأ أكثر:

                     
السابق
ما هو سبب فرحة الزهراء؟
التالي
تمارين إنقاص الوزن وشد الذراعين قبل حفل الزفاف بأسبوع واحد

اترك تعليقاً