منوعات

أفضل انواع سيروم غارنييه للشعر

يعتبر مصل الشعر Garnier من أكثر منتجات العناية بالشعر شهرةً والأكثر مبيعًا ، نظرًا لفوائده العديدة وأسعاره المنخفضة. كما نالت استحسان العديد من مستخدميها للحفاظ على حيوية الشعر ومنحه النعومة واللمعان. ونظرًا لوجود عدد لا يحصى من منتجات الشعر من Garnier ، فقد اخترنا الأفضل لك ونحن ملتزمون بتوفير المنتجات التي تناسب جميع أنواع الشعر. اتبع هذه المقالة معنا لاختيار ما يناسبك.

المحتويات

أفضل أنواع مصل الشعر Garnier في السوق:

تلبي Garnier احتياجات كل امرأة ، حيث توفر منتجات ذات جودة عالية وأسعار تنافسية ومعايير أمان ومنتجات آمنة وطبيعية. في السطور التالية ، سنناقش أفضل أنواع مصل الشعر Garnier مع عرض تفصيلي لجميع الإيجابيات والسلبيات وسعر كل نوع على حدة:


1.مصل Garnier Fructis Sleek and Shine المضاد للتجعد والشعر المجعد والجاف والشعر العنيد:

هل تريدين مظهرًا سلسًا وتحكمًا طويل الأمد في التجعد؟ احصلي على تلك الفوائد مع Garnier Fructis Sleek and Serum للشعر الجاف المعالج بزيت الأرغان. يعتبر هذا المصل الأكثر مبيعاً في العالم العربي حيث يزيل التجعد في دقائق دون الحاجة للحرارة. لا يترك احساس دهني ولا يثقل الشعر على الاطلاق بل هو اكثر نعومة وجمالا. العطر لطيف للغاية وخفيف ، لا يسبب الصداع (بعض الروائح تسبب الصداع) ولا تشم طوال اليوم بل تتلاشى بعد ساعة ، لذلك لا تنافس العطور أو المستحضرات الأخرى.

المصل شفاف وعديم اللون وله قوام زيتي سائل وأكثر من ذلك بقليل يكفي ، لكن استخدام المزيد يمكن أن يجعل الشعر يبدو دهنيًا قليلاً ويزيد وزنه. المصل سهل الاستخدام ويمكن استخدامه على الشعر الرطب أو الجاف. لكن وفقًا للمستخدمين ، من الأفضل استخدامه على الشعر الرطب لأنه يتم امتصاصه بسهولة عندما يكون الشعر مبللاً. من ناحية أخرى ، يجعل الشعر دهنيًا ويزيد وزنه عند استخدامه على الشعر الجاف. يستمر التأثير في الشعر لمدة تصل إلى يومين ، حتى في اليوم الثاني ، يمكن أن يبدو الشعر ناعمًا ولامعًا مثل اليوم السابق. تكون نتائج هذا المصل فعالة بعد الاستخدام مباشرة ، لكنها لا تحدث فرقًا ملحوظًا في تحسين الشعر مع الاستخدام المطول.

سعر Garnier Fructis Sleek and Hair Serum: السعر غير متوفر حاليًا باليورو – 104 ريال سعودي.

اقرأ أيضًا: هل تريدين حلًا للشعر المتطاير؟ هذه هي أفضل أمصال الشعر.

2. سيروم بيور كلين لترطيب الشعر:

تطرح غارنييه أحدث بلسم للشعر بخلاصة النعناع وزيت الأرغان الذي يتغلغل في الشعر المتطاير والجاف والذي يصعب التحكم فيه لنعومة ولمعان يدومان طويلاً. يقلل من التجعد ويساعد على التحكم في الشعر المتشابك ، مما يمنحه مظهرًا ناعمًا وأنيقًا. تمتص التركيبة في فروة الرأس بسرعة مذهلة ولا تترك أي أثر للزيت أو بقايا دهنية في الشعر. لذلك إذا كان لديك فروة رأس جافة ، فهذا سيساعدك ، ولكن يمكن أن يعطي ملمسًا دهنيًا قليلاً للشعر الدهني إذا تم استخدام كمية كبيرة من المنتج. له رائحة النعناع المنعشة ، لكنه يتلاشى في غضون ساعات قليلة من استخدامه ولا يسبب حكة في فروة الرأس.

سيروم بيور كلين لترطيب الشعر السعر: السعر غير متوفر حاليًا.

3. Garnier Fructis Serum Anti-Frizz Sleek & Shine:

قولي وداعًا للشعر الخشن والتالف ومرحبًا بشعر قوي ولامع مع Garnier Fructis Serum Anti-Frizz Sleek & Shine. تمت صياغته بزيت الأرجان المغربي لتحويل الشعر المتطاير والتالف إلى شعر فائق النعومة. يساعد على تقليل التجعد ويرطب الشعر بعمق. رائحته رائعة ولامعة ولكنها ليست دهنية ، يمكنك دهنها عندما يكون شعرك مبللًا وأيضًا عندما يكون جافًا. خالية من الكحول والمواد الضارة التي تضر بالشعر على المدى الطويل.

Garnier Fructis Serum Anti-Frizz Smooth Serum السعر: السعر غير متوفر حاليًا بالجنيه المصري – 111 ريال سعودي.

4. تقوية المصل لها غارنييه ألتيمات بليندز عسل:

استعيدي الخصلات الجافة والتالفة إلى إمكانياتها فائقة النعومة واللمعان باستخدام مصل الشعر Garnier Ultimate Blends Honey Hair Serum. يجدد الشعر بشكل ملحوظ بفضل تركيبته التي تغذي الشعر دون أن تثقل خصلات شعرك. اعتني بشعرك بعناية حتى الأطراف بفضل تركيبته الطبيعية الفعالة مثل غذاء ملكات النحل الذي يمنح الشعر القوة والكثافة ، بالإضافة إلى خلاصة البروبوليس برائحة العسل اللطيفة التي تختفي بعد بضع ساعات. يكفي القليل منه ، لذا احرصي على عدم الإفراط في استخدامه وإلا سيبدو شعرك دهنيًا قليلًا. يمكنك استخدامه مع شامبو غارنييه بالعسل للشعر الجاف والمتقصف للحصول على أفضل النتائج. مناسب للشعر الجاف ولا ننصح باستخدامه للشعر الدهني.

سعر مصل الشعر غارنييه: السعر غير متوفر حاليا بالجنيه المصري 29 ريال المملكة العربية السعودية

فوائد استخدام مصل الشعر:

  1. يتحكم في التجعد.
  2. يحسن نعومة الشعر.
  3. يمنح الشعر لمعاناً.
  4. يساعد على فك تشابك الشعر وترويض الشعر الهش.
  5. يحمي الشعر من التلف الناتج عن الحرارة أو المواد الكيميائية الضارة.

نصيحة Revuse:

في النهاية ، نوصيك باستخدام منتجات Garnier هذه لأنها من بين أكثر المنتجات طبيعية وأمانًا. عليك التأكد من وضع كمية صغيرة على راحة يديك ثم وضعها على خصلات الشعر فقط وليس فروة الرأس. استخدمي مصل الشعر بعد الشامبو والبلسم المناسب لنوع شعرك.

في الختام ، بعد تقديم العديد من هذه الأنواع من مصل غارنييه ، تجدر الإشارة إلى أن هذه النتائج مؤقتة ولا تعالج الشعر بشكل كامل مثل زيوت الشعر ، بالإضافة إلى الفيتامينات التي تغذي بصيلات الشعر. لذلك إذا كنت تعانين من الكثير من مشاكل الشعر مثل تساقط الشعر أو حبوب الرأس المزعجة ، فننصحك بعدم الاعتماد على المصل وحده.

لمعرفة مدى ضرر مصل الشعر بالتفصيل ، اضغطي هنا† يمكنك أيضًا التعرف على أنواع أخرى من مصل الشعر من خلال هذه المقالة هنا† من خلال هذا المقال سوف تجدين سيروم شعر مناسب للأطفال هنا. يمكنك أيضًا معرفة المزيد عن السيروم لحماية الشعر من الحرارة هنا.

                     
السابق
ما معنى عيد الغدير عند الشيعة؟ ما هو عيد الغدير؟
التالي
اسماء لائحة المستفيدين من التقاعد النسبي 2022 بالمغرب

اترك تعليقاً