منوعات

أفضل برنامج VPN للحفاظ على الخصوصية والتصفح المجهول iTop VPN

إذا كنت أحد الأشخاص الذين يرغبون في توفير أكبر قدر من الحماية والخصوصية أثناء تصفح مواقع الويب ، فأنت في المكان الصحيح ، حيث يقوم iTop VPN مجانًا بتشفير حركة المرور على الإنترنت وإخفاء عنوان IP الخاص بك من المتسللين والمتتبعين ، وحماية خصوصيتك هي محمي وامن. ما عليك سوى النقر فوق الزر “اتصال” وسنختار لك الخادم الأسرع والأكثر استقرارًا. قم دائمًا بإخفاء عنوان IP الخاص بك وتشفير معلومات الشبكة الخاصة بك للتأكد من أن موقعك وهويتك ونشاطك لا يتم تعقبهما ومراقبتهما من قبل المتسللين.

يعلم الجميع أن برنامج VPN له وظائف متعددة. إنه يخفي كل ما تبذلونه من تصفح الويب وتصفح الويب. تمنع شبكات VPN أيضًا برامج التجسس والمتتبعين والمتسللين من دخول نظامك عن طريق إخفاء نشاطك عبر الإنترنت. يستخدم برنامج VPN بشكل أساسي للخصوصية والأمان عبر الإنترنت من خلال إخفاء عناوين IP. تُستخدم شبكات VPN أيضًا على مواقع مثل HBO Max و Hulu و Netflix و Disney Plus لإلغاء حظر المحتوى المقفل بالمنطقة.


محتوى المقال

المحتويات

أفضل برنامج VPN مجاني لتوفير الأمان عبر الإنترنت وحماية الخصوصية

تعمل أفضل شبكات VPN أيضًا على تقليل مخاطر القرصنة عن طريق تشفير عنوان IP. يمكن للمستخدمين الاستمتاع بالأنشطة الآمنة عبر الإنترنت من خلال نفق VPN الآمن. لا يمكن للوكالات الحكومية ومقدمي خدمة الإنترنت (ISPs) والأطراف الأخرى التي تسعى للتجسس على معلوماتك أو تعقبها أو جمعها أو التقاطها القيام بذلك عند استخدام VPN. يتم أيضًا تشفير أي ملفات تتلقاها أو ترسلها عبر الإنترنت بنجاح. قد يكون من الصعب اختيار مزود VPN المناسب لاحتياجاتك. كيف تعرف أيهما تختار من بين مجموعة واسعة من الخيارات المتاحة؟ يعد iTop VPN أحد أفضل برامج VPN التي تتميز بالسرعة والأمان والأمان.

أفضل برنامج VPN مجاني لتوفير الأمان عبر الإنترنت وحماية الخصوصية

يعمل Kill Switch المدمج مع iTop VPN كشبكة أمان عند فقد اتصال VPN. لا داعي للقلق أبدًا بشأن الكشف عن معلوماتك وبياناتك الحساسة. يمكنه أيضًا اكتشاف الأخطاء الضارة أو الخبيثة وتصحيحها تلقائيًا. قم بحماية جهاز الكمبيوتر الخاص بك وبياناتك الشخصية من المتسللين بشكل أكثر فعالية باستخدام iTop VPN Security Reinforce. يمكنك أيضًا الاستفادة من خصوصية المتصفح وحظر الإعلانات لحماية خصوصية أفضل. قم بإزالة آثار المستعرض تلقائيًا في Chrome و Firefox و Edge وما إلى ذلك وحظر الإعلانات والروابط الضارة أثناء تصفح الإنترنت.

أبرز ميزات وميزات iTop VPN

  • وصول سريع ، استخدام VPN مجاني.
  • حافظ على أمانك واحم خصوصيتك مع أفضل تشفير في فئته لدى iTop VPN.
  • يمنحك iTop VPN وصولاً مجانيًا إلى شبكة الويب العالمية. يمكنك دفق مقاطع الفيديو ولعب الألعاب والوصول إلى أي موقع ويب أو تطبيق تريده. مع عدم وجود حد لعرض النطاق الترددي ، يمكنك أيضًا تصفح الويب بسرعة البرق. الأهم من ذلك ، أن VPN مجانية 100٪.
  • مع iTop VPN ، يمكنك التواجد في كل مكان تقريبًا. إنه يخفي موقعك الفعلي بحيث لا تكون أنشطتك عبر الإنترنت بما في ذلك البث وتصفح موقع الويب وسجل التنزيل وحتى المدفوعات عبر الإنترنت متاحة للمتسللين. اختبئ مع خدمة VPN الآمنة الخاصة بنا واستمتع بحرية حقيقية على الإنترنت.
  • دعونا نطاق ترددي غير محدود. بث مباشر ، تنزيل أو تحميل بقدر ما تريد. لا تقلق بشأن أن يتم إيقافك فجأة لتجاوز حد النطاق الترددي الخاص بك.

تقدم iTop VPN أكثر من 1800 خادم وأكثر من 100 موقع افتراضي في روسيا والبرازيل واليابان والهند والفلبين والإمارات العربية المتحدة والعديد من البلدان الأخرى. يعمل iTop VPN أيضًا مع أجهزة Windows و Mac و Android و iOS. بالإضافة إلى سهولة الاستخدام ، يشعر معظم الناس بالإحباط عند محاولة فهم واجهة VPN. قد يكون الأمر أكثر تعقيدًا عند تحسين VPN لأجهزة معينة تريد استخدامها. يوفر iTop VPN تجربة مستخدم أفضل بشكل عام. الواجهة بسيطة وواضحة وبديهية. كان هدف المطورين هو تسهيل الأمور قدر الإمكان. يمكن تنفيذ العديد من إجراءات الواجهة في خطوة واحدة.

أبرز ميزات وميزات iTop VPN

يوفر iTop VPN حماية من البرامج الضارة في شكل وظيفة Reinforce Security ، بالإضافة إلى خصوصية المتصفح وخيارات حظر الإعلانات. تعمل هذه الميزات على حظر الروابط والإعلانات الضارة وإزالة جميع الآثار المتبقية من متصفح الإنترنت الخاص بك. يستخدم iTop أيضًا بروتوكولات HTTPS و UDP و TCP لتأمين البيانات. لسوء الحظ ، لا تتوفر IKEv2 و PPTP و L2P وخيارات البروتوكول المماثلة الأخرى. يستخدم iTop أقوى تشفير ، لذا يمكنك الاطمئنان. وفقًا لسياسة الخصوصية الخاصة بالشركة ، فإنهم لا يسجلون نشاطك أثناء استخدام الخدمات ، بما في ذلك سجل التصفح أو النطاق الترددي المستخدم أو مدة اتصالك بخوادم VPN.

لا يقوم iTop أيضًا بتخزين عنوان IP الأصلي أو عنوان IP للخادم الذي تتصل به. ولكن بدون بحث مستقل ، لا يوجد دليل يدعم تلك البيانات المزعومة في سياسات الخصوصية الخاصة بهم. يحتوي iTop VPN أيضًا على مانع إعلانات مدمج. إنه يوفر تجربة مستخدم أفضل بشكل عام على الويب ، على الرغم من أنه لا يمنع الشركات من تلقي البيانات التي تختار مشاركتها معهم.

أفضل VPN للخصوصية والتصفح المجهول iTop VPN 1

يعمل مفتاح القفل على إيقاف كل حركة المرور فورًا عندما يقرر أن خدمة VPN لم تعد متصلة. بدون مفتاح القفل ، تصبح معلوماتك متاحة للمتتبعين مثل مزودي خدمة الإنترنت بينما تظل نشطًا على الإنترنت. يتم منع ذلك بواسطة قاطع الدائرة. تقضي قواطع الدائرة أيضًا على مخاطر فقدان بياناتك الشخصية أو عنوان IP مع الحفاظ على أمان معلوماتك.

يوفر iTop VPN أيضًا ميزات الأمان الإضافية التالية:

  • حماية DNS – لا يمكن لأحد تغيير إعدادات DNS.
  • أمان محسّن – يحظر جميع التطبيقات التي يحتمل أن تكون خطرة.
  • خصوصية المتصفح – يقوم بتعديل إعدادات وبيانات المتصفح لضمان عدم الكشف عن الهوية والخصوصية.
  • Split Tunneling – يمكن إدارة اتصالات VPN لأي تطبيق.

يمكن لجميع مستخدمي iTop الاستفادة من ميزة أمان DNS. ولكن يمكن فقط للمشتركين المدفوعين استخدام ميزة Browser Privacy and Security Reinforce. على الرغم من أن هذه الخيارات ليست ضرورية لشبكة VPN رائعة ، إلا أن هذه الإعدادات الإضافية تعمل على تحسين أمان المستخدم. يوجد حاليًا أكثر من 1800 خادم مختلف متاح. هذا رقم مثير للإعجاب ، حتى لو لم يكن بنفس عدد المنافسين الآخرين. يجب ألا تواجه مشكلة في العثور على منفذ اتصال جيد.

يمكن لعملاء iTop VPN الوصول إلى جميع خوادمهم حول العالم في العديد من المواقع المعروفة في أي وقت من النهار أو الليل. يمكنك إلغاء قفل المحتوى الذي لا يتوفر عادةً إلا في مناطق معينة وتجربة سرعات إنترنت أسرع. قد تتمكن من مشاهدة البرامج على Netflix US والشبكات الأخرى غير المتوفرة في منطقتك.

أفضل VPN للخصوصية والتصفح المجهول iTop VPN 2

أعد الوصول إلى المواقع باستخدام حلول شبكة مختلفة قمت بحظرها عن طريق تغيير عنوان VPN الخاص بك. العب ألعاب حظر IP وما إلى ذلك في نفس الوقت. الوصول إلى أي موقع محظور بمواقع سريعة. تصفح عن طريق تصفح المتصفح كما يحلو لك. إنه سهل الاستخدام للغاية وتحتاج فقط إلى فتح البرنامج والنقر فوق زر الاتصال. هناك سريع

قم بتنزيل iTop VPN مجانًا لجميع أنظمة التشغيل

قم بتوصيل ما يصل إلى 5 أجهزة في نفس الوقت ، يستخدم معظمنا أكثر من جهاز في نفس الوقت. تكمن المشكلة في أن الحصول على تراخيص VPN على أساس كل جهاز قد يكون مكلفًا. يسمح iTop VPN للأشخاص باستخدام نفس الترخيص لما يصل إلى خمسة أجهزة مختلفة. إنه متوافق تمامًا مع أنظمة Windows و Android و iPhone. يمكنك استخدام VPN بمجرد اتصالك.

يسمح لك برنامج VPN الفعال بالتصفح والتسوق بأمان في أي بلد ، وهو سريع وبروتوكولات تشفير رائعة. لقد تأثرت بسرعات التنزيل وسهولة الاستخدام وإلغاء الحظر الجغرافي لـ iTop VPN. الفوائد العديدة لاستخدام iTop VPN ، مثل مفتاح القفل ، وميزات الأمان الشاملة الأخرى ، والسرعات العالية تستحق الاستفادة منها.

                     
السابق
جميع ملفات المنهاج العماني لجميع الصفوف الفصل الثاني
التالي
استخدمت حبوب ديان ومانزلت الدورة

اترك تعليقاً