منوعات

أفضل سيارات جيب نيسان 2022 – Best SUV cars

المحتويات

أفضل سيارة نيسان جيب 2022

تمتلك علامة نيسان التجارية مجموعة واسعة من أفضل سيارات الدفع الرباعي. اذا كنت من محبي سيارات نبسان فنحن نقدم لك افضل سيارات نيسان جيب 2022 بالصور والاسعار.

1. نيسان باثفايندر – نيسان باثفايندر 2022


نيسان باثفايندر 2022 جيب هي واحدة من أفضل سيارات الدفع الرباعي اليابانية ، وهي سيارة عائلية جديدة التصميم تتكون من 3 صفوف و 7 مقاعد و 4 مستويات. هذه هي S و SV و SL و Platinum. كل هذه الطرز تقدم الدفع بالعجلات الأمامية والدفع الرباعي.

الطراز الأكثر شيوعًا هو نيسان باثفايندر SV FWD ، والذي يبدأ بسعر 38685 دولارًا ويأتي بمحرك V6 سعة 3.5 لتر ودفع أمامي وناقل حركة أوتوماتيكي من تسع سرعات يسلم 21 ميلا في الغالون في المدينة و 26 ميلا في الغالون على الطريق السريع.

الايجابيات
داخلية فاخرة وجذابة
قائمة طويلة من ميزات السلامة النشطة القياسية
تسجيل حتي ٦٠٠٠ جنيه مصري

السلبيات
خيار محرك واحد فقط
قدرات محدودة على الطرق الوعرة
الصف الثالث ضيق

2. نيسان روج – 2022 نيسان روج

أفضل سيارات جيب نيسان 2022 - أفضل سيارات الدفع الرباعي

تم إعادة تصميم Nissan Rogue العام الماضي وهي سيارة جيدة بتصميم عالي الجودة ومحرك جديد قوي ومجموعة سخية من الميزات. لكنها تتخلف عن المنافسة في عدد قليل من المجالات الرئيسية.

نيسان روج جيب 2022 هي سيارة ذات 5 مقاعد تأتي في 4 مستويات. الطراز الأكثر شيوعًا هو SV AWD ، والذي يبدأ بسعر 31.565 دولارًا ويأتي بمحرك توربو ثلاثي الأسطوانات سعة 1.5 لتر. توفر نيسان روج ما يقدر بنحو 28 ميلا في الغالون في المدينة و 35 ميلا في الغالون على الطريق السريع.

الايجابيات
مقصورة فسيحة ومنطقة شحن
أحدث تقنيات السلامة
ديكورات داخلية فاخرة على ديكورات دور علوي

السلبيات
ليست جذابة للغاية للقيادة
خيار هجين مفقود
قوة شد متواضعة

3. نيسان أرمادا – 2022 نيسان أرمادا

أفضل سيارات جيب نيسان 2022 - أفضل سيارات الدفع الرباعي

نيسان أرمادا هي سيارة دفع رباعي كاملة الحجم ذات تصميم داخلي واسع ومريح ومحرك قوي. تتمتع نيسان جيب أيضًا بمساحة شحن جيدة وقدرة سحب جيدة. لكن المناورة متواضعة ومحرك V8 الكبير يستهلك وقودًا منخفضًا.

نيسان أرمادا هي سيارة ذات 8 مقاعد متوفرة في 4 مستويات. الطراز الأكثر شيوعًا هو نيسان SL 2WD ، والذي يبدأ بسعر 58905 دولارًا ويأتي بمحرك V8 سعة 5.6 لتر ودفع خلفي. توفر نيسان أرمادا ما يقدر بـ 14 ميلا في الغالون في المدينة و 19 ميلا في الغالون على الطريق السريع.

الايجابيات
تصميم داخلي واسع
محرك قوي
مجموعة واسعة من الوظائف

السلبيات
الاقتصاد في استهلاك الوقود الفقراء
معالجة غير متكررة

4. نيسان مورانو – نيسان مورانو 2022

أفضل سيارات جيب نيسان 2022 - أفضل سيارات الدفع الرباعي

نيسان مورانو هي سيارة دفع رباعي متوسطة الحجم بثلاثة صفوف ، ومحرك قوي بست أسطوانات ، وتحكم لطيف ، ومقاعد مريحة ، وأدوات تحكم بسيطة في المعلومات والترفيه.

نيسان مورانو جيب هي سيارة ذات 5 مقاعد تأتي في 4 مستويات. الطراز الأكثر شعبية هو Nissan Murano FWD SV ، والذي يبدأ بسعر 38،075 دولارًا ويأتي بمحرك V6 سعة 3.5 لتر ودفع أمامي. من المقدر أن ينتج Murano 20 ميلا في الغالون في المدينة و 28 ميلا في الغالون على الطريق السريع.

الايجابيات
الكابينة الهادئة والقيادة السلسة
مقاعد أمامية مريحة ومقعد خلفي كبير
ميزات أمنية قياسية وافرة

السلبيات
قدرة سحب وتحميل محدودة
تسارع بطيء
أداء غير ملهم بالرغم من قوة المحرك

5. نيسان باترول نيسمو 2022

أفضل سيارات جيب نيسان 2022 - أفضل سيارات الدفع الرباعي

جيب نيسان باترول نيسمو 2022 هي العلامة النهائية للأداء والرفاهية والاحترام ، وهي أسطورة. من مفهوم نخبة المهندسين ، نشأوا على المضمار وأعجبوا بالمالكين.

تتميز باترول نيسمو بواجهة أمامية قوية مع شبكة V-Motion سوداء غير لامعة وعجلات ثنائية اللون قياس 22 بوصة. يوجد بالداخل نظام المعلومات والترفيه بشاشة عالية الدقة مقاس 12.3 بوصة. يدعم الآن Apple CarPlay و Android Auto.

تحت غطاء المحرك ، تعتمد باترول نيسمو على محرك بنزين V8 سعة 5.6 لتر ينتج 400 حصان و 560 نيوتن متر من عزم الدوران ، وتبلغ تكلفة نيسان باترول نيسمو حوالي 105000 دولار.

مصدر:

                     
السابق
فصائل المقاومة الفلسطينية هل حقًا أخافت الكيان الغاشم | أبرز الحركات والإنجازات
التالي
الدوري الإنجليزي رسميًا | حارس مانشستر سيتي ينضم إلى ساوثهامبتون

اترك تعليقاً