منوعات

أفضل شامبو للشعر الجاف والخشن

نتحدث كثيرا عن العناية بالشعرلكننا ننسى دائمًا أهم شيء وهو كيفية استخدام الشامبو المناسب للشعر ، وفي هذه المقالة سنناقش بالتفصيل بعض أنواع الشامبو المجربة والموثوقة ، بناءً على العديد من المراجعات والتوصيات المختلفة.

محتوى المقال

المحتويات

ما هو افضل شامبو للشعر الجاف؟

على الرغم من وجود العديد من أنواع الشامبو في هذه الفئة والتي تُستخدم للشعر الجاف والمجعد ، فسوف نقدم هنا الأنواع الرئيسية والأكثر استخدامًا والتجارب التي تم تقييمها للمنتج:


  1. زيت دوف المغذي: يحتوي على العديد من الزيوت الطبيعية التي تعمل على ترطيب الشعر بنسبة 100٪ ، كما ثبت بالتجارب ، كما أنه يساعد في علاج الشعر المتقصف والمتساقط.
  2. أكتاف الرأس: كما أنه أحد أشهر الأصناف في هذه القائمة والأكثر استخدامًا. إنه أمر مذهل من حيث النتيجة والسعر. كما أن لها حموضة متوازنة تحافظ على الرطوبة في بصيلات الشعر لأطول فترة ممكنة.
    أنه يحتوي على نفط- اللوز الذي يرطب فروة الرأس ويعالج القشرة بفاعلية كبيرة تصل إلى 100٪.

Kerastase Aura Botanic Richy شامبو للشعر

يغذي الشعر ويمنحه النضارة والحيوية من خلال توفير كل العناية اللازمة بالشعر ، لاحتوائه على زيوت طبيعية وغنية بالفيتامينات.

  • كما أنه يحمي الشعر من درجات الحرارة المرتفعة التي يتعرض لها.
  • كما تعمل على تكوين طبقة عازلة حول الشعر لمنع الغبار من الالتصاق بفروة الرأس.

أفضل شامبو طبيعي للشعر الجاف

شامبو لوريال باريس إيفر كريم للتغذية العميقة

  • إنه أحد أفضل أنواع الشامبو لها يستعيد الشعر الجاف حيويته ويمنحه لمعاناً ونعومة ويجعله أكثر صحة وجاذبية. كما يحتوي على زيت المشمش الذي يرطب الشعر من الجذور حتى الأطراف ، ومناسب للشعر المجعد والمصبوغ لأنه خالي من الملح والكبريتات.

أفضل أنواع الشامبو الخالي من المواد الكيميائية

  • شامبو زيرو فريز يعتبر من أفضل أنواع الشامبو الخالي من المواد الكيميائية حيث يحتوي هذا الشامبو على ثلاثة أنواع من الزبدة التي تعمل على ترطيب الشعر على عكس المواد الكيميائية التي تضر الشعر.
  • كما أنه غني بمغذيات الشعر مثل الفيتامينات والمعادن.

أفضل شامبو للشعر الجاف والهش والملون

شامبو شامبو غارنييه الترا بلندز الأسطوري بالزيتون يعتبر من أفضل المنتجات التي تعمل على تحسين الشعر من نواحٍ عديدة حيث أنه يزيل التجعد ، إلى جانب أنه يحتوي على فيتامين إي وزيت الزيتون الذي يعمل ضد الشعر الجاف مما يجعله أكثر صحة وأمانًا.

ما هو الشامبو رقم 1 في العالم؟

يأتي شامبو Ten Voss على قائمة أعلى التصنيفات من حيث المراجعات والتقييمات والتوصيات ، وهو أحد أغلى أنواع الشامبو في العالم حيث أن تكلفة زجاجة 590 مل تعادل 300 دولار.

اقرأ أيضًا:

                     
السابق
أجمل 8 من حدائق رابغ الترفيهية بالسعودية يُمكنك زيارتها
التالي
كم مبلغ الدعم الاضافي حساب المواطن

اترك تعليقاً