منوعات

أفضل 10 من حدائق حائل الترفيهية المُوصي بزيارتها

تمتاز مدينة حائل السعودية بكثرة المتنزهات والحدائق. لن تكتمل زيارتك وإجازتك هنا بدون الزيارة وقضاء الوقت في حدائق حائل. تتيح هذه المنتزهات لكل من سكان المدينة والسياح فرصة الانخراط في مختلف الأنشطة الترفيهية والاستمتاع بالطبيعة الجميلة والمساحات الشاسعة. إليك هذه المقالة حول أفضل حدائق حائل الترفيهية الموصى بها …

المحتويات

اجمل حدائق حائل

عندما تخطط للسفر و حائل للسياحة لا ينبغي تفويت زيارة مدينة ملاهي حائل في المملكة العربية السعودية. إليكم 10 من أجمل وأفضل حدائق حائل التي ينصح بزيارتها خلال زيارتكم لمدينة حائل السعودية …


محتوى المقال

حديقة الورود

حديقة زهرة حائل

تقع حديقة الورود في أراضٍ كبيرة جدًا ، وهي واحدة من حدائق حائل الخلابة. يوفر للزوار والسياح فرصة الاستمتاع بمجموعة متنوعة من الأنشطة الترفيهية والرياضات المثيرة.

تسمى حديقة الورود “ممشى الورد” ، حيث يمكنك التنزه والتنزه في مسار الحديقة الرملية ، أو الركض واستنشاق الهواء النقي النقي والاستمتاع بالمنظر الخلاب. يمكنك أيضًا الاستراحة في مناطق الجلوس ومشاهدة الأطفال وهم يستمتعون باللعب والجري. الحديقة مفتوحة 24 ساعة في اليوم.

موقعه

حديقة سماح

حديقة سماح حائل

حديقة سماح هي إحدى المنتزهات الترفيهية في حائل والتي تتيح للزوار فرصة قضاء أوقات ترفيهية ممتعة. وذلك وسط مساحات خضراء كبيرة وواسعة وأشجار كثيفة ونخيل مما يجعل الهواء نقيًا ومنعشًا.

يمكنك الاسترخاء والتناغم في أجواء الحديقة الهادئة بعيدًا عن الضوضاء والإزعاج. الحديقة قريبة من سماح مول حيث يمكنك الاستمتاع بالتسوق. الحديقة مفتوحة 24 ساعة في اليوم.

موقعه

حديقة السمرا

منتزه السمرا حائل

من أشهر وأجمل حدائق حائل حديقة السمرة والتي تعرف بـ “حديقة جبل السمرة” ، وهي الأكثر زيارة بالنسبة لجبال السمرة المرتفعة التي يصل ارتفاعها إلى 170 متراً. فوق مستوى سطح البحر ، مما يوفر إطلالة بانورامية رائعة من الأعلى.

كما تضم ​​الحديقة العديد من الملاعب الرياضية والبحيرات والشلالات والمسابح المائية الجميلة والمطاعم والمقاهي وأماكن ألعاب الأطفال الآمنة والمثيرة. الحديقة مفتوحة للمتنزهين من 5:00 مساءً إلى 12:00 مساءً.

موقعه

حديقة الزيتون

حديقة الزيتون

تحظى حديقة الزيتون في حائل بشعبية كبيرة بين السكان المحليين والزوار على حدٍ سواء ، نظرًا لما تتمتع به من مناظر طبيعية خلابة ومساحات خضراء واسعة وأشجار وأشجار زيتون منتشرة في جميع أنحاء المنتزه.

حديقة الزيتون هي المكان المثالي للنزهة والاسترخاء ، حيث توجد مناطق مليئة بألعاب الأطفال الرائعة ، ومسار للمشي والركض وممارسة التمارين المفضلة لديك والعديد من الأنشطة الترفيهية الأخرى. الحديقة مفتوحة 24 ساعة في اليوم ، سبعة أيام في الأسبوع.

موقعه

حديقة الزبارة

حديقة الزبارة

حديقة الزبارة هي مدينة ملاهي مثالية ومفضلة في مدينة حائل بالمملكة العربية السعودية ، حيث توفر للزوار العديد من الفرص الرائعة لقضاء إجازة ترفيهية مثالية لا تُنسى ، مليئة بالمساحات الخضراء والأشجار المورقة.

يمكنك القيام بالعديد من التنزه في مسارات الحديقة ، أو ممارسة الرياضة في حضن الطبيعة ، أو الاسترخاء والاستمتاع بوقت هادئ مثالي للتأمل ، أو قراءة كتاب أو شرب مشروب مفضل ، بالإضافة إلى مجموعة من الألعاب الترفيهية للأطفال مثل يتأرجح ، ويدير الخيول ، والشرائح وأكثر من ذلك بكثير. الحديقة مفتوحة 24 ساعة في اليوم.

موقعه

زر حديقة دوار

زر الدورية متنزه

تعد حديقة دوار عقدة من أجمل وأبرز المنتزهات الترفيهية في حائل ، وتستقطب الزوار والسياح على مدار السنة حيث تتمتع بجمال طبيعي خلاب ، ومواقع أثرية مهمة وأنشطة ترفيهية مثيرة.

يمكنك الاستمتاع بمشاهدة إحدى ميزات الحديقة مثل مزمار القربة ، الوعاء الذي يستخدم لتحمل الماء للشرب منه ، والقيام بنزهات ممتعة والتقاط صور جميلة للذاكرة. إنه مفتوح 24 ساعة في اليوم.

موقعه

حديقه عامه

حديقة تحياتي العامة

أجمل ما يمكن القيام به في حائل هو زيارة الحديقة العامة في حائل والاستمتاع بالأجواء الطبيعية الشاسعة والإطلالة الخلابة على الحديقة حيث أنها توفر للزوار إجازة مثالية وأوقات ممتعة.

يمكنك الجلوس في العديد من مناطق الجلوس المظللة في الحديقة للحماية من أشعة الشمس الحارقة ، والاستمتاع بالوجبات الخفيفة والمشروبات اللذيذة المختلفة ، بالإضافة إلى المشي واستكشاف الحديقة وجمالها الرائع ، وهناك أماكن لألعاب الأطفال لإثارة حماسهم. . إنه مفتوح 24 ساعة في اليوم.

موقعه

حديقة الفراولة بحائل

حديقة الفراولة بحائل

تتميز حديقة فراولة حائل بموقعها المميز وأجوائها المريحة وهوائها النقي ، وهي من أجمل وأجمل حدائق حائل التي تجذب الزوار والسياح من جميع أنحاء العالم ، وتضم ما يقرب من 25000 شتلة فراولة بمختلف أنواعها مثل “Festival ، Marquise ، Swisscharly و Fortuna ، ويتم ريها من خلال تقنية الزراعة المائية المعروفة باسم نظام” الزراعة المائية “،

يوجد مخيم للزوار ، وقاعة لعقد المؤتمرات والندوات ، ويمكنك الاستمتاع بوقت الفراغ مع العائلة والاستمتاع بألذ الفراولة الطازجة. الحديقة مفتوحة يوميًا من 3:00 مساءً إلى 8:00 مساءً.

موقعه

حديقة القلعة

حديقة القلعة السعودية

تعتبر حديقة القلعة من المنتزهات الترفيهية المثيرة في حائل ، حيث تقدم لزوارها متعة ممارسة العديد من الأنشطة الترفيهية والرياضية الشيقة في الهواء الطلق وسط الطبيعة الساحرة.

استمتع بنزهة عبر المساحات الخضراء الشاسعة في حديقة القلعة ، والنظر إلى المناظر الطبيعية الجميلة ، وتنفس الهواء النقي ، والسماح للأطفال بالركض والاستمتاع والتخلص من طاقاتهم المكبوتة بمزيد من المتعة. الحديقة مفتوحة 24 ساعة في اليوم.

موقعه

حديقة الإغراء

متنزه المغوي

منتزه المغوة السياحي الترفيهي بحائل من أشهر حدائق حائل التي تقدم أفضل الإجازات المثالية ، وذلك لما تتمتع به من موقع ممتاز وطبيعتها الهادئة.

تقع حديقة الإغواء في وسط الجبال العالية والبحيرات ، مما يضفي عليها لمسة جمالية خاصة بها. إلى جانب العديد من الفعاليات والمهرجانات ، وترفيه الأطفال ، والعديد من المقاعد المظللة. تضم الحديقة سوقًا شهيرًا يعرض التحف والأشياء التراثية الجميلة. الحديقة مفتوحة للجميع من الساعة 9 صباحًا حتى الساعة 12 ظهرًا.

موقعه

اقرأ أكثر :

                     
السابق
رابط موقع recrutement.garderoyale.ma 2022 التسجيل في مباراة الحرس الملكي 2022
التالي
اخبار الزمالك أمير مرتضي يشيد بـ بن شرقي ويعلن عودة ثنائي الزمالك المصاب أمام المقاولون العرب

اترك تعليقاً