منوعات

أفضل 8 من شواطئ امستردام ننصحك بزيارتها

عندما تفكر في زيارة أمستردام بهولندا ، فإنك تفكر بشكل طبيعي في المتاحف والمتنزهات ومراكز التسوق وما إلى ذلك ، لكننا نوصيك أيضًا بإضافة شواطئ أمستردام إلى هذه القائمة ، حيث أن الشواطئ قريبة جدًا من المدينة ويقدم لك متعة الاسترخاء التي تبحث عنها ، بالإضافة إلى أنه يوفر لك بعض المزايا الأخرى مثل التعرف على السمات الثقافية للمدينة.

لذلك تعتمد السياحة في أمستردام على العديد من عوامل الجذب ، بسبب المعالم السياحية والأماكن السياحية التي تستحق الزيارة ووضعها على رأس برنامجك السياحي.


المحتويات

أفضل الشواطئ في أمستردام

تتميز شواطئ أمستردام بالمناظر الساحرة والعديد من عوامل المرح المائي المنتشرة على الشواطئ.

محتوى المقال

شاطئ Blijburg Ann Zee

شواطئ أمستردام

على هذا الشاطئ ، أطلق العنان لشبابك ومهاراتك ودع نشاطك يتحدث نيابة عنك في هذه البيئة التي تحتاج فقط إلى النشاط والحيوية لاكتساب الخبرات في بلد جديد والمشاركة في مهرجانات صغيرة على الشاطئ مصحوبة بالموسيقى والرقص.

أو إذا كنت من محبي السباحة ، فلديك شاطئ كبير على الجانب الشرقي من جزيرة إيبورغ ، والذي لا يرتاده أعداد كبيرة من المصطافين ، لذلك لن تجد أي شاطئ مزدحم ، خاصة في أيام أشهر الصيف.

إذا كنت تريد الذهاب إلى Blijberg NZ Beach باستخدام خرائط Google.

شاطئ زاندفورت آن سي

شواطئ أمستردام

هذا هو أفضل شاطئ في أمستردام ، حيث تجربة العمر هي ركوب الأمواج والمغامرة التي لن تُنسى ، على هذا الشاطئ النابض بالحياة المليء بالمغامرة ، وحيث يتجول بائعو الطعام جنبًا إلى جنب مع الأشخاص الذين يمشون في الشمس.

تمنحك الشواطئ الممتدة والأمواج وأشعة الشمس دفئًا ساحرًا لا مثيل له ، وإذا كنت بحاجة إلى طعام ومطاعم رائعة يمكنك العثور عليها على جانب الطريق بعد مغادرة الشاطئ ، حيث ستجد واحدًا كل مائة ياردة.

إذا كنت تريد الذهاب إلى شاطئ Zandvoort في Zee باستخدام خرائط Google.

بلوميندال سي بيتش

بلومينغديل بيتش

أحد الشواطئ الرائعة في شواطئ أمستردام ، ويقع بجوار شاطئ زاندفورت ، وبمجرد وصولك سوف يرحب بك الجو والاحتفالات المبهجة ، على هذا الشاطئ الشامل وإطلالة لا تُنسى لغروب الشمس.

يمتلئ الشاطئ ببارات ونوادي الشاطئ التي تقدم أفضل المأكولات ، فضلاً عن منطقة حمامات الشمس لأولئك الذين يأتون خصيصًا لها وإطلالة على الكثبان الرملية البرية التي تفصل الشاطئ عن المدينة.

إذا كنت تريد الذهاب إلى Bloomingdale Beach في Zee باستخدام خرائط Google.

كاستريكوم سيسايد بيتش

شاطئ كاستريكوم

يقع هذا الشاطئ بجوار مدينة أمستردام ، ليس مثل شواطئ أمستردام ، فهو شاطئ غير نموذجي ، حيث لا توجد به قرية بجواره وهو منعزل ، ولكنه يحظى بشعبية كبيرة لدى سكان البلدات المجاورة ، حيث وكذلك السياح الذين يحبون قناديل البحر.

لذلك ننصحك إذا كنت ترغب في قضاء عطلة خيالية وترغب في أن تعيش القصص الخيالية ، تعال إلى هذا الشاطئ حتى تستمتع بدفء الشمس والجو والإطلالة الساحرة ، وأينما كنت هذا الشاطئ ستفعل تجد هناك نادٍ يخدمك.

إذا كنت تريد الذهاب إلى Castricum An Z Beach عبر خرائط Google.

سلوتربلاستراند

شواطئ أمستردام

من أجمل الشواطئ في أمستردام ، لمياهه الصافية المنعشة والباردة ، ويوجد به مدرسة متخصصة في تدريس علوم الإبحار بجوار المحيط ، بالإضافة إلى مركز للرياضات المائية ، فلا تحمل عبء الماء. الرياضة عند زيارة هذا الشاطئ.

إنها حقًا تستحق أن يطلق عليها اسم تحفة فنية لأن معظم أفراد الأسرة يحبونها وترى العشب والرمل جنبًا إلى جنب ، إلى جانب توفر أدوات الكرة الطائرة ، إذا كنت ترغب في التدرب بالكرة على الشاطئ.

إذا كنت ترغب في الوصول إلى شاطئ Sloterplas n Z باستخدام خرائط Google.

شاطئ سلوترستراند

سلوترستراند

يتميز هذا الشاطئ عن شواطئ أمستردام بالمياه النظيفة والعديد من الأشجار هناك ، وهناك العديد من الخدمات المتوفرة في المكان لتوفر لك رحلة شاطئية وليست أجملها ، وكذلك المياه ليست عميقة ، فهي مناسب لجميع الأعمار ولأولئك الذين لا يستطيعون السباحة.

وإذا كنت تبحث عن مواقع ذات مناظر خلابة ، فمن المؤكد أنك ستجد ما تبحث عنه هناك ، لذلك يحصل هذا الشاطئ على الكثير من التعليقات من الزوار على Google ، مشيدين بالجو العام هناك.

إذا كنت ترغب في الوصول إلى شاطئ Aslotstrand عبر خرائط Google.

شاطئ الحصى

شينكل

من أكثر الشواطئ أمانًا في أمستردام ، حيث توجد كرات صفراء في الماء تمنع السفن من الدخول ، لتجعل السباحة متعة كبيرة وآمنة ، كما أن وجود الحديقة العامة يجعل المكان أكثر جمالًا وجمالًا ، خاصةً في أشهر الصيف.

ما يسحر المكان أكثر هو وجود عدد كبير من طيور النورس ووجود العديد من الحانات التي توفر لك كل ما تحتاجه أثناء وجودك على الشاطئ ، وبالتالي تجد المكان مشهورًا جدًا لدى السكان المحليين وكذلك السياح.

إذا كنت ترغب في الوصول إلى Shinkel Beach عبر خرائط Google.

بيتش ساوث بيتش

جنوب الشاطئ

من أفضل الشواطئ في أمستردام للاستمتاع بأجواء الصداقة وقضاء أيام لا تُنسى ، حيث الشمس الدافئة والأمسيات الجميلة ، وكذلك عشاء جماعي ، وستجد حتى حفلات الزفاف التي تقام على هذا الشاطئ.

إنه حقًا أفضل مكان للتخلص من الملل إلى الأبد من خلال حمامات الشمس ولعب الكرة على الشاطئ وتناول الطعام في الأماكن الجميلة على الشاطئ.

إذا كنت تريد الذهاب إلى Strandside NZ Beach باستخدام خرائط Google.

لا تفوت تجربة زيارة شواطئ أمستردام

في النهاية ستجد أنها تجربة ممتعة حقًا وتستحق أيضًا الذهاب إلى أحد شواطئ أمستردام ، هذا هو المكان الذي يضيع فيه التعب والإرهاق. على أحد هذه الشواطئ سوف تنسى تعبك ومهما كانت مجهودك ، ويمكنك الاختيار بين أحدها والذهاب لقضاء بضعة أيام لتعيش تجارب لا تُنسى.

وهي أيضًا أماكن تستحق أن يطلق عليها اسم أماكن المتعة القصيرة ، بسبب محيطها الجميل ، وحتى بعضها يتمتع بإطلالة ساحرة ، وهناك أيضًا تلك التي تسمح لك أن تعيش أيام القصص الخيالية.

يمكنك أيضًا قراءة:

                     
السابق
مستشفى الملك فيصل التخصصي تعلن عن وظائف شاغرة بمجال إدخال البيانات لحملة الثانوية فما فوق
التالي
كتاب اللغة الانجليزية Connect 5 للصف الخامس الابتدائي الترم الأول 2023 PDF

اترك تعليقاً