منوعات

أفضل 9 من كافيهات بريدة وأكثرها شعبية

بريدة هي واحدة من المدن التي تستحق الزيارة خلالها السياحة السعودية † وهي مدينة تتميز بمجموعة مميزة من الحدائق والمقاهي ومراكز التسوق وكذلك العديد من المطاعم. إذا كنت تخطط ل بريدة للسياحة لا تفوت زيارة مقاهي بريدة الجميلة للاستمتاع بأوقات رائعة. إليكم هذا التقرير عن أفضل المقاهي الموصى بها في بريدة …

المحتويات

المقاهي الرئيسية في بريدة

فيما يلي 9 من أهم وأفضل مقاهي بريدة التي نوصي بتجربتها أثناء زيارة مدينة بريدة في المملكة العربية السعودية …


محتوى المقال

علاج المقهى

علاج كافيه في بريدة

تريت كافيه هو أحد المقاهي المميزة في بريدة ، بتصميم جميل وديكور شعري أنيق. كما يتميز المكان بالأثاث العصري والمريح مما يجعله ذائع الصيت خاصة لهواة التصوير الفوتوغرافي حيث يوفر بيئة مثالية لالتقاط أجمل الصور.

المقهى مكان مخصص للعائلات والأفراد. يقدم أطباقًا شهية على الإفطار ، وتشكيلة واسعة من الحلويات اللذيذة وجميع أنواع المشروبات الباردة والساخنة مثل القهوة العربية والنقع والقهوة البرازيلية والشاي والشوكولاتة الساخنة والقهوة المثلجة وغيرها الكثير. المكان نظيف ، خدمة ممتازة ، مبتكر في التقديم وسريع التحضير.

ساعات عمل تريت كافيه من 5 صباحًا حتى 2 صباحًا ثم من 4 إلى 10:30 مساءً يوميًا. اما يوم الجمعة من الساعة 4 عصرا حتى 10:30 مساءا.

وقعت

كونيش كافيه

كونيش كافيه في بريدة

يعتبر مقهى قنيش من أفخم مقاهي بريدة ، حيث يجذب الزوار من داخل وخارج المملكة. يتميز المكان بمساحة كبيرة وجلسات داخلية وخارجية ، مع إطلالة جميلة على المساحات الخضراء والبحر.

المكان يقدم أشهى الحلويات و المشروبات و كذلك الطعام فهو مقهى و مطعم. المكان به طاقم عمل ودود واستقبال جيد ، والمقهى حريص على الاهتمام بزبائن المكان وتلبية احتياجاتهم ، والأسعار متوسّطة.

يبدأ كونيش كافيه عمله سبعة أيام في الأسبوع من الساعة 5 حتى 10:30 صباحًا ، ثم من 4 مساءً حتى 2 صباحًا ، ويوم الجمعة من فترة المساء يبدأ فقط من الساعة 4 مساءً حتى 2 صباحًا.

وقعت

ريبل كافيه

مقهى ريبل في بريدة

يتميز مقهى Rebel بتصميماته الجميلة التي تجذب العديد من سكان المنطقة وخارجها ، للاستمتاع بلحظات مريحة في أجواء هادئة ، المقهى مثالي للعائلات والأصدقاء.

يقدم المكان مجموعة متنوعة من الحلويات والمشروبات عالية الجودة ، ويتم استخدام أفضل أنواع القهوة المحمصة ويمكن للزوار شرائها ببعض أدوات القهوة الجميلة والإكسسوارات. يتميز المقهى بمقاعده المريحة وأسعاره المعقولة والخدمة السريعة.

يفتح مقهى Ripple يوميًا من الساعة 7 صباحًا حتى الظهر ويوم الخميس حتى 2 صباحًا. اما يوم الجمعة من الساعة 1 ظهرا حتى 2 منتصف الليل.

وقعت

نورد كافيه

نورد كافيه في بريدة

نورد كافيه من أشهر وأجمل المقاهي في مدينة بريدة السعودية. تحظى بشعبية كبيرة بين الزوار وسكان المدن على حد سواء. بالرغم من صغر حجمها إلا أنها تتميز بالهدوء والجمال وكذلك الجودة في تحضير القهوة بنكهات متنوعة ولذيذة.

مقهى مثالي للقاء الأصدقاء أو إنهاء العمل أو قراءة كتاب ، حيث يوفر للعملاء جوًا هادئًا ومناسبًا. يشتهر المكان بموظفيه الودودين والخدمة السريعة وقائمة الحلوى اللذيذة.

يفتح مقهى Nord يوميًا من الساعة 6 صباحًا حتى 2 صباحًا. ما عدا أيام الجمعة من الساعة 12:30 ظهرًا حتى 2:00 صباحًا.

وقعت

مقهى تاتلي

مقهى تاتلي

يحظى مقهى تاتلي بشعبية كبيرة بين مقاهي بريدة في المملكة العربية السعودية. وهناك تشتهر بأطباقها اللذيذة ومشروباتها اللذيذة والمتنوعة. كما أنه مكان مناسب للعائلات والأفراد على حد سواء ، وله جلسات عصرية ومعاصرة ومرتبة.

يقدم مقهى تاتلي لعملائه قائمة بجميع أنواع المشروبات المختلفة مثل القهوة العربية والتركية والفرنسية المصنوعة من أجود أنواع البن المحمص وغيرها. بالإضافة إلى أنواع مختلفة من الحلويات اللذيذة مثل كعكة الجبن وكيك الزعفران والفطائر والكعك والفطائر وغيرها الكثير. كما يقدم وجبة إفطار رائعة ولديه فريق عمل ودود وسريع الخدمة ، فلا تتردد في تجربته.

يبدأ مقهى تاتلي بريدة العمل طوال الأسبوع من الساعة 4 مساءً حتى 1 صباحًا.

وقعت

لاين كافيه

لاين كافيه

يعتبر راتل كافيه من المقاهي الرئيسية الأنيقة في بريدة ، حيث يتميز بتصميمه الفاخر وديكوراته الخشبية الراقية ، مما يجعلك تشعر بالراحة والانسجام في أجواء المقهى ولمساته الفنية المميزة ، مثل وجود نافورة شكل طاووس ومجموعة من السيارات الكلاسيكية الصغيرة.

استمتع بكوب من القهوة المميزة مع مجموعة متنوعة من المشروبات الأخرى بالإضافة إلى الحلويات اللذيذة التي لا تقاوم. يوفر المقهى أماكن جلوس داخلية وخارجية رائعة ، ولديهم فريق عمل محترم للغاية وسعداء للغاية لتلبية احتياجات العملاء. أسعار المكان مثالية للخدمة الممتازة والجودة العالية.

يفتح مقهى Rattle طوال الأسبوع من الساعة 6:00 صباحًا إلى 3:59 مساءً ثم من 4:00 مساءً إلى 1:00 صباحًا ، ما عدا أيام الجمعة من 4:00 مساءً إلى 1:00 صباحًا.

وقعت

قهوة باش التخصصية

قهوة باش التخصصية

مقهى باش للقهوة المتخصصة في بريدة هو المقهى المفضل ، ويحظى بشعبية كبيرة في المدينة. المكان به الكثير من أماكن الجلوس الداخلية والخارجية ، وطاولة كبيرة للمقابلات التجارية والاجتماعات ، وهو هادئ وأنيق.

يتكون المقهى من طابقين ، الطابق الأرضي للأفراد والشباب ، والطابق العلوي للعائلات لمزيد من الخصوصية. يشتهر المكان بنظافته وخدمته الممتازة ، بالإضافة إلى تخصص القهوة المثالي الذي لا يمكنك مقاومته ، ومجموعة متنوعة من أطباق الحلويات اللذيذة.

يبدأ عمل Bash Specialty Coffee سبعة أيام في الأسبوع من الساعة 6 صباحًا حتى 2 صباحًا ويوم الجمعة من الساعة 1 ظهرًا حتى 2 صباحًا.

وقعت

فريز كافيه

فريز كافيه

يعد Freez Café أحد مقاهي بريدة الجميلة والمميزة حيث يمكنك قضاء وقت ممتع مع الأقارب أو الأصدقاء. يبرز المكان بجوه المريح ومقاعده الناعمة الحديثة. بدلاً من ذلك ، توجد جلسات للأفراد وجلسات أخرى للعائلات لمزيد من الخصوصية ، بالإضافة إلى جلسات خارجية في الهواء الطلق.

يشتهر Café Frieze بأسعاره المعقولة لخدماته الممتازة وجودة الأطعمة والمشروبات. يحتوي Freeze Café على مجموعة متنوعة من الحلويات التي تستحق التجربة ، ولديه طاقم عمل ممتاز يعزز الترحيب والضيافة. يفتح Freeze Cafe Buraidah يوميًا من الساعة 4 مساءً حتى 1 صباحًا.

وقعت

مقهى غريب متخصص في القهوة

مقهى غريب متخصص في القهوة

مقهى الغريب للقهوة المتخصصة هو أحد المقاهي في بريدة التي تستحق التجربة لأنها تتيح لك الاستمتاع بمشروبات القهوة المتخصصة بطريقة احترافية. مكان مناسب للأفراد والعائلات ويتميز بزخارفه المميزة والجذابة.

يحتوي المقهى على مجموعة كبيرة من المشروبات الساخنة والباردة وكذلك العصائر المنعشة. وكذلك الحلويات اللذيذة وأجواء المقهى الراقية والهادئة.

يفتح مقهى الغريب يوميًا من السبت إلى الخميس من الساعة 7 صباحًا حتى 1 صباحًا ثم من 4 مساءً إلى 2 صباحًا. أما بالنسبة ليوم الجمعة من الساعة 4 عصراً حتى 2 صباحاً.

وقعت

اقرأ أكثر :

                     
السابق
طريقة استخراج صك اعالة إلكتروني وشروط الحصول علىه
التالي
فوائد الفلفل الأسود – عرباوي نت

اترك تعليقاً