منوعات

أين يعبس حوت برايد – حيتان برايد صور • الصفحة العربية

أين عبس Bryde’s Whale – صور Bryde’s Whales ، حيث يعد Bryde’s Whale أحد الحيتان التي يحظرها الصيادون في العالم. تعيش حيتان برايد هذه في محيطات دافئة لا تحب الضوضاء وأكثر من طن في كل عام. تاريخ ميلاد أنثى حوت برايد هو سنوي.
تحدثنا عن حوت الفخر في مقال سابق ، أحد الحيتان الكبيرة وأيضًا الذي يأكل الكثير من الطعام كل يوم ، لكنه لا يهاجم الناس ولا يحب الضوضاء. يحرم صيد هذه الحيتان ومن يصطادها يُجرّم. https://www.arabpage.net/543/brydes-whale/

أين يعيش حوت برايد؟
يمكن العثور على حيتان Bryde في كل محيط في العالم. ومع ذلك ، نظرًا لأنهم يفضلون المياه التي تبلغ درجة حرارة 16 درجة مئوية أو أكثر ، فإنهم يقصرون رحلاتهم على المياه المعتدلة الاستوائية وشبه الاستوائية والدافئة – وهي الأنواع الوحيدة من حيتان البالين التي تفعل ذلك. تفضل بعض مجموعات حيتان برايد “الإقامة” في هذه المنطقة ، بينما تهاجر مجموعات أخرى بعيدًا عن خط الاستواء في الصيف وتعود مرة أخرى في الشتاء.
مقال آخر: معلومات عن فخر الحوت
كيف تعيش حيتان برايد؟
تقضي حيتان برايد معظم وقتها بمفردها أو في أزواج ، على الرغم من أن المجموعات الأكبر تأكل معًا. يبلغ متوسط ​​عددهم بضعة أميال في الساعة فقط ، لكن يمكنهم الوصول إلى سرعات مذهلة تبلغ 15 ميلاً في الساعة عند الحاجة. هم أيضًا أذكياء جدًا ويمكنهم تغيير الاتجاه بسرعة فوق وتحت الماء. وفقًا لبحث حديث ، تقضي حيتان Bryde معظم أيامها على ارتفاع 15 مترًا فوق سطح الماء.


                     
السابق
الدوري الاسباني تقارير: ريال مدريد مستعد للتضحية مقابل التخلص من مهاجم الفريق
التالي
فورد تتطلع إلى زيادة مبيعات السيارات الكهربائية

اترك تعليقاً