منوعات

إذا ظهرت النتيجة غير مؤهل.. حساب المواطن اعادة تقديم الطلب

محتوى المقال
تعد إعادة تطبيق حساب المواطن إحدى الخطوات المهمة التي يجب على المستفيدين من برنامج حساب المواطن اتخاذها ، والتي تبين أن النتيجة “غير مؤهلة” في البرنامج. ويتيح البرنامج للمستفيدين هذه الفترة الوقت لإعادة التقديم ، وتلقى برنامج حساب المواطن عبر حساب رعاية المشترك الرسمي على تويتر سؤالا من أحد المستفيدين قائلا: “قمت بإرساله .. ونظرت إلي بهذا الشكل. هل إدخالي صحيح أم خاطئ ؛ لأن اختبار القدرات قديم جدًا ولم يتغير حتى الآن؟ “
طلب حساب مواطن مرة أخرى
وكان برنامج حساب المواطن قد تلقى سؤالا عبر حسابه الرسمي على برنامج التواصل الاجتماعي “تويتر” من أحد المستفيدين من البرنامج ، قال فيه: “قدمته ونظرت إلي بهذا الشكل. هل عرضي صحيح أم لا؟ هل هذا خطأ؟ لأن دراسة الأهلية قديمة جدًا ولم تتغير حتى الآن؟ “، لتوضيح أن المتقدمين للتسجيل الذين بدت نتائج أهليتهم” غير مؤهلين “ولديهم فترة اعتراض” 3 أشهر ” بعد تجاوزه ، يجب عليهم أولاً تحديث البيانات بناءً على سبب عدم الملاءمة من خلال النقر على رمز “إعادة الإرسال”.

في حالة تمكن مقدم الطلب من إكمال إعادة الطلب قبل 16 يوليو ، سيقوم البرنامج بإكمال دراسة الأهلية وإبلاغ المستفيد بأنه قد تم استيفاء جميع الشروط حتى يمكن الاطلاع على النتيجة من خلال الذهاب إلى حساب المستفيد المسجل في البرنامج. على شبكة الإنترنت ، وبالتالي فإن البرنامج سيدفع المساعدة في دورة أغسطس.
طلب حساب مواطن مرة أخرى
حل مشكلة عدم دخول حساب المواطن بسبب ضياع رقم الهاتف
وكان برنامج حساب المواطن قد كشف للمستفيدين المسجلين في البرنامج عن خطوات حل مشكلة عدم القدرة على المشاركة في البرنامج بسبب فقدان رقم الهاتف. يمكن عمل رقم الهاتف باتباع الخطوات التالية:


                     
السابق
منوعات تعليم اللغه الانجليزيه الصف الاول الابتدائي و الحضانه/رابط المجموعه في الوصف👶❤
التالي
من هو اللاعب البرازيلي الذي لقب بالطبيب؟

اترك تعليقاً