منوعات

إسرائيل: هرتسوغ والسيدة الأولى في زيارة رسمية إلى سويسرا كضيفي شرف إحياء للذكرى 125 للمؤتمر الصهيوني الأول

🚦 # إسرائيل # هيرزوج # والسيدة الأولى # على # زيارة # رسمية # لسويسرا # كضيفي # شرف # إحياء # المؤتمر الصهيوني الأول

إسرائيل: هرتسوغ والسيدة الأولى في زيارة رسمية لسويسرا كضيفي شرف لإحياء الذكرى الـ 125 للمؤتمر الصهيوني الأول


يأتي في قلب الزيارة الاحتفال بالمؤتمر الصهيوني الأول في بازل ، الذي كان حدثًا تكوينيًا للشعب اليهودي وللإنسانية بشكل عام.

من المتوقع أن يقوم الرئيس الإسرائيلي إسحاق هرتسوغ والسيدة الأولى ميخال هرتسوغ بزيارة رسمية إلى الاتحاد السويسري يوم الاثنين. يتم الترحيب بالضيفين الرسميين في المقر الرسمي للمجلس الاتحادي السويسري ، في حفل احتفالي واستعراض لحرس الشرف.

ملصق فيديو

على جدول الأعمال اجتماع دبلوماسي بين الرئيس هرتسوغ والرئيس السويسري إغناسيو كاسيس ، تليها مأدبة غداء رسمية. من المهام الموكلة لهذه الزيارة توقيع اتفاقية تاريخية بين مؤسستي العلوم الوطنية الإسرائيلية والسويسرية ، بحضور كلا الرئيسين.

سيلقي الرئيس هرتسوغ كلمة في حفل خاص بمناسبة الذكرى الـ 125 للمؤتمر الصهيوني الأول في بازل ، وهو حدث تنظمه المنظمة الصهيونية العالمية والذي سيحضره آلاف المندوبين من إسرائيل ومن جميع أنحاء العالم.

السيدة الأولى لسويسرا د. كما ستستضيف باولا رودوني كاسيس السيدة الأولى ميشال هرتزوغ لزيارة منزل أينشتاين ، المنزل السابق للباحث اليهودي ألبرت أينشتاين ، والذي يعمل الآن كمتحف. بدوره ، سيلتقي الرئيس هرتسوغ مع كبار المسؤولين الحكوميين في سويسرا ، وكذلك قادة من جميع الجاليات اليهودية هناك وممثلين عن مختلف المنظمات اليهودية.

وفي هذا الصدد ، صرح الرئيس هرتسوغ قبل زيارته: “سويسرا بلد مهم على المستوى العالمي ، كما يتجلى في المنظمات الدولية ، بما في ذلك الصليب الأحمر ، وعلى الساحة الدبلوماسية الأوروبية. خلال زيارتي ، سألتقي بالرئيس كاسيس وأناقش معه قضايا دبلوماسية وأمنية واقتصادية مهمة ، بما في ذلك تعزيز شراكتنا في البحث والتطوير العلمي والتكنولوجي. كجزء من شراكتنا القوية ، سنحتفل بتوقيع اتفاقية رائدة بين العلوم الوطنية لبلدينا “.

في قلب هذه الزيارة ، يوجد الاحتفال بمعلم تاريخي: الذكرى 125 للمؤتمر الصهيوني الأول في بازل ، والتي كانت حدثًا تكوينيًا للشعب اليهودي وللإنسانية بشكل عام. الصهيونية هي مزيج مثالي من الجذور اليهودية العميقة مع الابتكار الرائد وريادة الأعمال. بصفتي رئيس الدولة القومية للشعب اليهودي ، أشعر بالدهشة والفخر كل يوم لرؤية رؤية هرتسل تنبض بالحياة أمام أعيننا ، وأشعر بواجب ومسؤولية عميقة تجاه مستقبل دولة إسرائيل واليهود. اشخاص.”

إسرائيل: هرتسوغ والسيدة الأولى في زيارة رسمية لسويسرا كضيفي شرف لإحياء الذكرى الـ 125 للمؤتمر الصهيوني الأول
اقرأ أيضا

المصدر: منتوف والمواقع الإلكترونية 👇 إسرائيل: هرتسوغ والسيدة الأولى في زيارة رسمية لسويسرا كضيفي شرف لإحياء الذكرى 125 للمؤتمر الصهيوني الأول

إسرائيل: هرتسوغ والسيدة الأولى في زيارة رسمية لسويسرا كضيفي شرف لإحياء الذكرى الـ 125 للمؤتمر الصهيوني الأول

                     
السابق
عبارة عن العودة للمدرسة بعد الاجازة 2022 جديدة ومميزة جدا
التالي
طقس الأحد… انخفاض في درجات الحرارة ونزول أمطار خفيفة في الأطلسين

اترك تعليقاً