منوعات

إصدار تأشيرة الخروج النهائي للعمالة خلال فترة التجريب عبر منصة أبشر 2022

اكتب: مدير – آخر تحديث: 13 مايو 2022

إصدار تأشيرة خروج الموظف النهائية خلال الفترة التجريبية عبر منصة أبشر 2022


الآن :: اصدار تأشيرة الخروج النهائي للموظف خلال الفترة التجريبية عبر منصة أبشر 2022 مرحبا بكم. نناقش اليوم موضوع تأشيرة الخروج النهائي للموظف خلال الفترة التجريبية من خلال منصة أبشر 2022.

يعد إصدار تأشيرة خروج الموظف النهائية خلال الفترة التجريبية من الأدوات التي يستفيد منها رواد الأعمال من خلال منصة أبشر للأعمال ، والتي تقدم العديد من الخدمات بطريقة إلكترونية تسهل أداء العديد من الخدمات دون أي مشاكل أو تعب. القيام ببعض الأمور التالية: خدمات التوظيف التجاري. إحدى الخدمات المجانية المتوفرة على المنصة هي إصدار تأشيرة خروج نهائي ، وهي مرتبطة بفترة اختبار الموظف التي تبلغ 90 يومًا ، وهناك خطوات على المنصة لإنجاز المهمة. سنتعلم المزيد عنها ومعناها فيما يلي.

المحتويات

إصدار تأشيرة خروج نهائية للموظفين خلال الفترة التجريبية

خلال فترة الاختبار بحد أقصى ثلاثة أشهر منذ تعيين الموظف في المملكة ، يمكن لصاحب العمل ترك الموظف بشكل دائم. يتم ذلك من خلال حساب المستفيد أو ممثله على منصة أبشر. هذه الخدمة ، التي يتلقاها صاحب العمل مجانًا ، تمكن صاحب العمل من استكمال الإجراءات بسرعة وسهولة. يتم الحصول على التأشيرة على الفور ، بشرط استيفاء شروط معينة.


اقرأ أيضًا:ما هي تعاليم توفيق عبد الحميد سني ام شيعي؟

شروط الحصول على تأشيرة خروج نهائية خلال الفترة التجريبية

يتم الحصول على تأشيرة الخروج النهائي خلال الفترة التجريبية عبر منصة لرواد الأعمال في ظل عدد من الشروط ، بما في ذلك:

  • أن يكون الموظف موجودا في المملكة خلال فترة التجربة ولم يمت ولم يتغيب.
  • لا يتحمل الموظف أي غرامات لم يتم دفعها.
  • يجب أن يكون جواز سفر الموظف صالحًا لمدة 60 يومًا على الأقل.

مزايا إصدار تأشيرة خروج نهائية

يمكن لصاحب العمل إصدار تأشيرة خروج نهائي للموظف خلال الفترة التجريبية للحصول عليها بسرعة وسهولة دون الحاجة للعودة إلى مكاتب الخدمة. كما أنه يوفر الكثير من الوقت والجهد مع الإصدار المجاني الفوري. بمجرد إصدار التأشيرة ، لا يمكن إلغاؤها أو لا يمكن إعادة إصدار بطاقة الهوية. الغرض من هذه الخدمة هو تقديم الخدمة إلكترونيا. طرق إلغاء الورق. تسهيل الإجراءات من خلال التحول الرقمي.

تأشيرة خروج نهائية للموظفين خلال الفترة التجريبية

كيف يتم إصدار تأشيرة الخروج النهائي؟

يمكن لأصحاب العمل الحصول على تأشيرة خروج الموظف النهائية خلال فترة التجربة التي تبلغ 90 يومًا عن طريق تسجيل الدخول إلى حساب صاحب العمل أو المنظمة أو الممثل المعتمد. قم بتسجيل الدخول باستخدام اسمك وكلمة المرور ورمز التحقق الذي تلقيته على الهاتف. سجّل الدخول إلى My Business Services. اختر إصدار تأشيرة خروج نهائية خلال الفترة التجريبية. املأ التفاصيل المطلوبة ، وحمِّل المستندات واستلم التأشيرة على الفور.


اقرأ أيضًا:من هو قاتل أبو جهل وما قصة القتلة؟

                     
السابق
في برنامج الوورد لتغير لون الخط من الاحمر الى الاسود استخدم
التالي
الدوري الإنجليزي ليفربول يستعد للإعلان عن أولى صفقاته الصيفية

اترك تعليقاً