منوعات

اتحاد طنجة ينفي تلاعب لاعبيه بنتائج مباريات الفريق الأخيرة

نفى اتحاد طنجة أن يكون لاعبيه تلاعبوا بنتائج مباريات الفريق الأخيرة في البطولة المحترفة بعد انتشار أنباء على نطاق واسع على عدة مواقع التواصل الاجتماعي تفيد بوجود تلاعب من قبل بعض لاعبي النادي في نتائج مباريات الفريق الأخيرة. ، ووجود تسجيلات صوتية تثبت ذلك ، وكذلك افتتاح النيابة العامة المختصة. ولإجراء تحقيق قضائي في القضية ، تم استدعاء اللاعبين للاستجواب والاستماع إلى إفاداتهم من قبل أعضاء وزارة الخارجية بالشرطة القضائية بطنجة.

وأكد فارس البوغاز في بيانه أن الأخبار الشعبية لا أساس لها من الصحة ، مما يشير إلى أنه يثق بكل مكونات النادي بلا استثناء ، ويدين هذه الأنباء الكاذبة التي لا أساس لها والتي تسيء إلى الفريق واللاعبين وكرة القدم الوطنية. .


وأشار اتحاد طنجة إلى أنه يحتفظ بحقه في إعطاء متابعة قانونية لأصحاب الحسابات والصفحات “المشبوهة” التي تروج لأخبار كاذبة عن بعض اللاعبين أو بعض أعضاء مكتب الإدارة.

وفي السياق ذاته ، ناشد جماهير الفريق وجماهير النادي عدم الالتفات إلى هذه الأخبار الكاذبة ، والصفحات التي أسماها “المشبوهة” ، والتي تهدف إلى خلق جو من الريبة وعدم الثقة. اللاعبون والجمهور ، بين اللاعبين أنفسهم ، بين اللاعبين والإدارة ، مما يضعف الفريق ويدفعه إلى الهاوية.

وأوضح فريق التنجاوي أنه يظل مفتوحًا لجميع المنصات الإعلامية الصادقة ، أو الشخصيات التي تحب الفريق ، لتزويده بأي معلومات أو أدلة تثبت أن أيًا من اللاعبين أو الإداريين أو المديرين يقومون بواجباتهم تجاهه. انتهكت. ولن يتردد في اتخاذ الإجراءات التأديبية والقضائية اللازمة لتوبيخ أي مجرم مشتبه به ، وإهانة الفريق ومكانته الرياضية بين المنتخبات الوطنية.

المصدر: وكالات

                     
السابق
3 أفكار مكياج جذابة باللون التركواز للسهرات الصيفية… جربيها
التالي
هل يقبل الله توبة من أخلف وعده بعدم العودة للذنب

اترك تعليقاً